المنبر الاعلامي الحر

محافظ الحديدة: خروقات ومماطلة العدوان لاتفاقية السويد مخطط لتدمير المحافظة بتوجيهات أمريكية

محافظ الحديدة: خروقات ومماطلة العدوان لاتفاقية السويد مخطط لتدمير المحافظة بتوجيهات أمريكية

 

يمني برس- متابعات

 

قال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم أن خروقات العدوان والمرتزقة المستمرة والمتواصلة لاتفاقية وقف إطلاق النار منذ التوقيع عليها في السويد وحتى اليوم تأتي في سياق تنفيذ مخطط يهدف إلى تدمير المحافظة ويتم ارتكابها بتوجيهات سعودية إماراتية أمريكية.

 

وأكد في تصريح صفحي لموقع أنصار الله أن السعودية التي تهان على حدودها الشمالية ترفض تنفيذ الإتفاق بهدف خلط الأوراق عبر توجيهات إماراتية سعودية  للغزاة والمرتزقة بمواصلة واستمرار خروقات اتفاقية وقف إطلاق النار.

 

وأشار إلى أن كبار المراقبين لا يستطيعون التراجع بالتحالف المعرقل, موضحا بأن الحديدة تعيش كارثة إنسانية نتيجة تواطؤ المجتمع الدولي وعدم قدرته على تحميل قوى العدوان مسؤولية عرقلة الاتفاق غير آبهة بالوضع الكارثي والإنساني الذي يعيشه أبناء الحديدة.

 

وقال أن قطع الغزاة والمرتزقة لطريق كيلو16 أمام المواطنين تسبب في مضاعفة واجهاد وضرب إقتصاد الفقراء.

 

واعتبر هرولة حكومة الفار هادي للتطبيع مع الكيان الإسرائيلي فضيحة لما كان يتشدق بها حزب الإصلاح وأبواقه الإعلامية الذين كانوا يكذبون على الشعب اليمني بأنهم مع فلسطين والقضية الفلسطينية.

 

وأشاد قحيم بصمود أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان على مشارف العام الخامس وقال أن الصمود: أرهق الأعداء الحقيقيين أمريكا وإسرائيل.

 

وجدد التاكيد على التزام حكومة الإنقاذ والسلطة المحلية في الحديدة بإتفاق السويد.

 

وحيا قحيم أبناء محافظة الحديدة وقبائلها الشرفاء الذين صنعوا لوحة شرف عظيمة في صبرهم وصمودهم وضربوا أروع الأمثلة في الصمود وقهروا العدوان بذلك واستشعروا مسؤولياتهم الدينية والوطنية طبقا لما وجه به قائد المسيرة القرآنية السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com