المنبر الاعلامي الحر

المعهد البيطري الزراعي ينظم وقفة احتجاجية لمنتسبي التعليم الفني لمرور اربعة اعوام من الصمود

يمني برس |

نظم منتسبو التعليم الفني والتدريب المهني بصنعاء اليوم وقفة احتجاجية بمناسبة مرور اربعة اعوام من الصمود في مواجهة العدوان السعودي على اليمن ورفضاً واستنكاراً وبراءً لأي تطبيع مع العدو الاسرائيلي الأمريكي وتنديداً بالمجازر الوحشية التي يقترفها العدوان الظالم على اليمن.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي نظمها المعهد البيطري الزراعي بأمانة العاصمة بمشاركة قيادات وزارة التعليم الفني بالوزارة ومكتبها بالأمانة و عمداء المعاهد الفنية والمهنية وطلاب وكادر المعهد ، اكد المشاركون رفضهم واستنكارهم من أي تطبيع مع العدو الاسرائيلي أو الموالاه لأمريكا تأكيداً للموقف الثابت للشعب اليمني وانطلاقاً من هويتنا الإيمانية وانتمائنا الأصيل للإسلام.

وطالب البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية بضرورة محاكمة كل الخونة والعملاء والمرتزقة الذين يعملون لصالح العدوان .

ودعا المشاركون إلى ضرورة تعزيز عوامل الصمود والتحرك الجاد من أجل التصدي لهذا العدوان بكل صبر وثبات بالاستعانة والتوكل على الله حتى تحقيق النصر باذن الله تعالى.

وأكد المشاركون تأييدهم ومساندتهم كل الدعوات التوجيهية لتنفيذ مخرجات وثيقة الشرف القبلية لأنها تهدف إلى تحصين الساحة الداخلية ومنطلقاً قوياً لتعزيز عوامل الصمود لمواجهة العدوان الغاشم على اليمن.

كما أكد المشاركون أن مضي اربعة اعوام من العدوان على اليمن لم ولن تزيد الشعب اليمني إلا عزماً وصموداً وثباتاً على القيم والمبادئ الإيمانية التي ضحى من اجلها الشهداء الأبرار يقيناً منهم بالنصر المبين التي وعد الله عباده الصابرين والثابتين على الموقف الحق.

وكانت قد القيت عدد من الكلمات في الوقفة الاحتجاجية من قبل مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عادل المهدي ، وعميد المعهد البيطري الزراعي مكاري العدلة ، وعن الوجهاء والشخصيات الاجتماعية الشيخ علي المطري نددت في مجملها بالمجازر الوحشية التي يقترفها العدوان السعودي على اليمن واخرها الجريمة الهمجية بحق أهالي منطقة كشر والتي راح ضحيتها عشرات من النساء والأطفال في ظل صمت مخزي للمنظمات الدولية التي تدعي حماية حقوق الإنسان .

وأكدت الكلمات أهمية تعزيز حالة الصمود الداخلي وتوحيد الصفوف للتصدي للعدوان الظالم والاجرامي على اليمن الذي استهدف كافة مقدراته براً وبحراً وجواً وضيق على ابنائه بالحصار المفروض .

واعتبرت الكلمات التواطئ والتطبيع مع الكيان الاسرائيلي من قبل دول العدوان خيانة عظمى للأمة الإسلامية وتامراً حقيقيا على القضية الفلسطينية ومظلومية الشعب الفلسطيني على مدى عقود من الزمن .. مؤكدة أن التطبيع مع اسرائيلي ليس استهداف لأحد بقدر ماهو استهداف لجزء من ابناء هذه الأمة الإسلامية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com