المنبر الاعلامي الحر

صباحية شعرية أقامها أُدباء أنصار الله بذمار إحتفاءً بالمولد النبوي الشريف 1435هـ

صباحية شعرية يقيمها انصار الله بذمار

يمني برس_خاص:

أقام أنصار الله بمحافظة ذمار فعالية شعرية بمناسبة اقتراب ذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله يوم أمس الثلاثاء 7-1-2014 في قاعة بلقيس بمكتبة البردوني تحت عنوان ” رسول الله يجمعنا ” .

الفعاليات التي أقامها انصار الله في ذمار يومي أمس وقبل الأمس حضرها العديد من الشعراء والسياسيين والناشطين حيث اقيمت فعالية يوم الإثنين اسُتهلت بآيات من الذكر الحكيم ثم تلتها مشاركة للدكتور أحمد بن حسين الديلمي بورقة عمل حملت عنوان ” مناسبة المولد النبوي فرصة لوحدة الإمة ” حيث أشار الى ضرورة استغلال هذة المناسبة في تعزيز الوحدة الإسلامية .

وفي الفعالية تطرق الإستاذ يحيى الموشكي الى أهمية احياء مناسبة مولد الرسول الأعظم محمد صلوات الله علية وعلى آلة معتبراً ان احياء هذه المناسبة تُعزز القيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الرسول صلوات الله علية وعلى آلة .

من جهته أكد الأستاذ الدكتور نعمان الاسودي ان إحياء هذه المناسبة امرأ في غاية الأهمية باعتبار ان علاقة المسلمين برسول الله صلوات الله علية واله هي علاقة اقتداء و ولاء ، وأردف قائلاً اذا جاءت التعاليم السماوية واتبعنا هذا الطريق فأن الحياة والأمور ستكون سليمة وصحيحة في العالم العربي والإسلامي .

الفعالية اختلها العديد من القصائد المميزة والمعبرة عن عظمة المناسبة وأهميتها القاها كوكبة من الشعراء المميزون وهم محمد علي القعمي وحسن عبدالوهاب الديلمي و محمد الوشلي ومحمد عقبات ومحمد البخيتي ومحمد المقدشي وغيرهم من الشعراء .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com