المنبر الاعلامي الحر

إجتماع موسع لمشائخ ووجهاء مديرية دمت بمحافظة الضالع .. (صور)

إجتماع موسع لمشائخ ووجهاء مديرية دمت بمحافظة الضالع .. (صور)

56

يمني برس:

عقد يوم الخميس في مديرية دمت بمحافظة الضالع اجتماعا موسعا حضره عدد كبير من المشائخ والوجاهات و الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

ناقش الاجتماع عديدمن القضايا التي تهم المديرية خصوصا وخطر العدوان بات يطرق الابواب على ابواب المديرية.

ودعت كلمات الحاضرين إلى وحدة صف ابناء المديرية وأن يقوم الجميع بواجبهم لكبلح هذا الخطر القادم حفاظا على الأعراض والممتلكات وفي.

الاجتماع الذي صاحبته الهتافات الرافضة والمندده للعدوان ابدأ جميع الحاضرين استعدادهم جميعا لرفد الجبهات بالمال والرجال وتعهدوا بان لايسمحوا للعدوان الغازي ومرتزقته بتدنيس مديرية دمت حفاظا على الارض والعرض والممتلكات وان لا تكون دمت ظمن المناطق المحتلة التي باتت مرتعا للعدوان ومرتزقته والتي تنتهك فيها الحرمات وترتكب الجرائم والاغتصابات بحق اطفالها ونسائها وما يحدث من قهر وإذلال لسكان تلك المناطق.

من جهته أشاد العميدصلاح حطبه منسق المنطفة الرابعة والمسؤول العام لمحافظة الضالع بابناء المديرية وشكرهم على اجتماعهم الكبير وحيا فيهم الروح الوطنية والطيبة.

وأشار العميد حطبه إلى ان هذه المديرية من اكثر مناطق اليمن وعيا وانهم اكثر إدراكا لخطر العدوان ومرتزقتة الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع الكبير تميز بروح عالية لدى المجتمعين واستعدادا كبيرا للبذل والعطاء والتضحية.

حضر الاجتماع وكلاء محافظة الضالع حسين المدحجي وعزيز الحيدري ومدير امن المحافظة العميد عبداللطيف الشغدري ومدير عام الاعلام محمدناجي المنتصر وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وجمع غفير من ابناء المديرية.