المنبر الاعلامي الحر

محافظ إب يفتتح معرض مجسمات جرائم العدوان والملاحم البطولية للجيش واللجان

محافظ إب يفتتح معرض مجسمات جرائم العدوان والملاحم البطولية للجيش واللجان

 

إب- يمني برس

 

أفتتح اليوم محافظ إب عبدالواحد صلاح معرض المجسمات والرسومات والصور المعبرة عن جرائم العدوان الغاشم والملاحم البطولية التي جسدها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية . ويستمر المعرض الذي يقام بمناسبة مرور أربع أعوام من الصمود ضد العدوان حتى الإثنين القادم .

 

وفي المعرض الذي نظمه مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمحافظة إب واحتوى على أكثر من 1500 مجسم وعمل شاركت فيه مختلف مدارس مركز المحافظة حكومية وخاصة . أكد المحافظ صلاح في تصريح لوسائل الإعلام أن هذا المعرض الكبير الذي يحوي أعمالا ومجسمات بريعة إستطاعت أن تجسد تلك الملاحم الأسطورية التي تبعث على العزة والشموخ لأولئك الأبطال في جبهات القتال ضد الطغيان كما تبرز تلك المشاهد المخزية للجرائم البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي .

 

ولفت المحافظ خلال الإفتتاح الذي حضره المشرف العام ووكيل المحافظة صالح حاجب إلى أن هذا المعرض يدل على مدى الوعي والإدراك الذي بات يتشكل لدى هذا القطاع الحيوي الهام من معلمين وطلاب في هذه المحافظة التي كانت وستظل شامخة ورافضة ومتصدية لهذا العدوان .

 

وثمن المحافظ صلاح كل الجهود التي بذلت في إعداد وتجهيز هذا المعرض الرائع بدء من مكتب التربية والوحدة التربوية إلى المدارس المشاركة والطلاب الذين أسهموا بهذه الأعمال القيمة والمعبرة عن صمود وتلاحم ابناء إب وبشاعة العدوان .

 

من جانبه اكد مدير مكتب التربية محمد الغزالي أن.هذا المعرض الرابع الذي ينظمه مكتب التربية والوحدة التربوية لتجسيد جرائم العدوان التي ستظل محفورة في وجدان كل يمني لانها استهدفت بشكل حاقد كل ما يمثل قيمة لهذا البلد في مختلف المجالات التعليمية والصحية والبني التحتية بشكل عام .

 

واوضح أن المشاركات لهذا العام كانت أكبر وأوسع وأكثر إبداعا وهذا يعد شاهدا واضحا على مدى صمود وثبات اليمنين واستعدادهم لمواجهة العدوان والتصدي له جيلا بعد جيل . مشيرا إلى أن المعرض سينقل إلى صنعاء للمشاركة في المعرض المركزي التي تنظمه وزارة التربية والتعليم إحياء لذكرى اربع سنوات من الصمود .

 

حضر الإفتتاح عضو مجلس الشورى محمد النوعة و وكيلا المحافظة راكان النقيب وإسماعيل سفيان ومسؤولي الوحدات الثقافية حسام القطابري والإجتماعية يحيى القاسمي والتربوية محمد لطف المتوكل  وعدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com