المنبر الاعلامي الحر

هذا ما حدث قبل ساعات في حي الحصبة بصنعاء

هذا ما حدث قبل ساعات في حي الحصبة بصنعاء

 

صنعاء- يمني برس

 

نظم أبناء حي الحصبة الجنوبية بمديرية الثورة بصنعاء اليوم الإثنين وقفة مسلحة وقدموا قافلة مالية بمبلغ مليون وخمسمائة الف ريال للمرابطين في الجبهات وذلك تزامنا مع مرور أربعة أعوام من صمود الشعب اليمني في وجه العدوان .

 

وفي الوقفة المسلحة التي حضرها مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني ورئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية محمد يحي الحبابي ووجهاء وأعيان وعقال حي الحصبة الجنوبية.

 

أكد أمين عام المجلس المحلي لمديرية الثورة الدكتور عصام القايفي أن الشعب اليمني يدافع عن عدالة قضيته ضد تحالف العدوان دفاعا عن أرضه وكرامته وعزته .

 

وأشار إلى أن تدشين القافلة المالية اليوم لحي الحصبة الجنوبية دليل كبير على وقوفنا وتعاوننا جميعا ضد العدوان الغاشم على بلادنا .

 

ونبه إلى أهمية هذه الوقفات لما لها من أثر بالغ على الأعداء وما تميز به الشعب اليمني من تلاحم وعزة وهم يسطرون البطولات بشتى أنواعها رغم الفوارق الكبيرة بيننا وبين دول العدوان .

 

وقال نحن بثقافة القرآن ومنهج القرآن سنمضي حتى النصر ونحن اليوم نوجه رسالة قوية من خلال هذه الوقفة بأننا صامدون وثابتون مهما استمر عدوانهم

 

من جانبه أكد المشرف الاجتماعي لمديرية الثورة العميد هاشم إبراهيم على أهمية وحدة الصف ووحدة الجبهة الداخلية في وجه العدوان

 

 

وأشار إلى كرم وتفاني أبناء حي الحصبة الجنوبية في التضحية والعطاء بالرجال والمال ومواجهتهم لهذا العدوان الغاشم .

 

من جانبه رحب المشرف الاجتماعي لحي الحصبة الجنوبية علي أمير الدين المطهر بالحاضرين في كلمته الترحيبية .

 

مؤكدا على أهمية مواصلة الاندفاع في مواجهة العدوان بالرجال والمال حتى يتحقق النصر بإذن الله

 

وعقب الوقفة المسلحة والقافلة المالية قام مدير عام مديرية الثورة الاستاذ محمد حمود الدرواني والأمين العام للمجلس المحلي الدكتور عصام القايفي والمشرف الاجتماعي هاشم إبراهيم ومشرف حي الحصبة الجنوبية الدكتور مطهر الكحلاني واجتماعي الحي على أمير الدين المطهر وعدد من الشخصيات الاجتماعية وعقال الحي والوجهاء بافتتاح معرض الصور الفوتوغرافية التي عبرت عن الصمود الأسطوري للشعب اليمني وخلدت تضحيات الشهداء .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com