المنبر الاعلامي الحر

معرض جرائم العدوان السعودي الأمريكي في الذكرى الرابعة من الصمود في وجه العدوان

يمني برس - المحويت

معرض جرائم العدوان السعودي الأمريكي في الذكرى الرابعة من الصمود في وجه العدوان

168

افتتح اليوم بمحافظة المحويت، معرضا لصور جرائم العدوان وصمود الجيش واللجان الشعبية في إطار إحياء فعاليات أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وذلك بحضور رسمي وشعبي تقدمه أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت الدكتور علي الزيكم والمسؤول العام لأنصار الله بالمحافظة عزيز الهطفي، ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة.

وتضمن المعرض الذي نظمه مكتب التربية بمدينة المحويت برعاية المحافظ فيصل بن حيدر مجسمات عن ملاحم انتصارات الجيش واللجان والإنجازات العسكرية في تصنيع أسلحة جديدة استطاعت أن تقهر وتباغت العدو للرد علي مجازره بحق أبناء اليمن.

كما تضمن رسوم فنية ولوحات وصور معبرة عن الدور الشعبي منذ أربعة أعوام في رفد جبهات الدفاع عن حياض الوطن بقوافل المساعدات المتنوعة.

وأشادت تصريحات للهطفي والزيكم بما تضمنه المعرض من أجنحة فنية أبرزت بشاعة العدوان في ارتكاب مئات المجازر بحق أطفال ونساء وشيوخ اليمن..لافتاً إلى أن هذه الجرائم ستظل وصمة عار في جبين من أيد وساند العدوان على اليمن.

وثمنوا جهود القائمين على تنظيم المعرض لإيصال رسالته وهدفه ضمن فعاليات الصمود.. مبيناً أن صور الصمود الشعبي والعسكري تجسد لوحة لانتصار اليمن علي المؤامرات والمخططات الاجرامية للعام الرابع.

وأشادوا بانتصارات الجيش واللجان الشعبية ودورهم البطولي في صد زحوفات وهجمات العدوان ومرتزقته وتكبيدهم خسائر في العدة والعتاد رغم الفارق في القوة والإمكانات العسكرية والمادية.

وأكدوا أن صمود الشعب اليمني والتفافه نحو القيادة السياسية والجيش واللجان الشعبية مثل جبهة انتصار حقيقة علي الأرض في إفشال محاولات ورهانات النظام السعودي.

فيما أكد مدير أمن محافظة المحويت العميد محمد حفظ الله الحمزي على أهمية تنظيم المعارض بما يعكس رسائل الصمود والثبات وفضح جرائم العدوان وتوضيح حجم الدمار وبشاعة مجازره التي حصدت آلاف الأبرياء المدنيين من أبناء اليمن.

وحث علي الترتيب الجيد والتوعية الواسعة في مختلف مديريات المحافظة للمشاركة الجماهيرية في فعاليات 26 مارس المركزية لتجديد الصمود وتأكيد المضي في مشروع رفد الجبهات دفاعا عن الوطن وكرامة الشعب.

كما أكد نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة شرف عبدالرحمن الى أهمية إحياء فعاليات الصمود لتعزيز معنويات الشعب والشعور بالمسئولية تجاه ما يتعرض له اليمن من عدوان إجرامي وحصار ظالم للعام الرابع.. مؤكدا أن هذه المناسبة تعكس رسائل عزة وشموخ اليمنيين ورفضهم للخنوع والاستسلام.

حضر افتتاح المعرض وكيلا المحافظة عبد القادر المأخذي ومحمد هيجان ومديرا مكتب المحافظ عبد الحميد أبو شمس ومدينة المحويت ابراهيم عبد الحميد وعدد من المثقفين وممثلي المنظمات.