المنبر الاعلامي الحر

فضيحة مدوية لباكريت تكشف مخطط تقسيم ثروات المهرة مع السعودية

فضيحة مدوية لباكريت تكشف مخطط تقسيم ثروات المهرة مع السعودية

 

المهرة- يمني برس

 

كشف مصدر مُطلع في السلطة المحلية بمحافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، بأن محافظ المهرة المعين من دول العدوان والاحتلال الإماراتي السعودي راجح باكريت قام بتوقيع اتفاقية تأجير خزانات نفط ميناء نشطون بالشراكة بينه وبين صهره مدير شركة النفط ورجل اعمال سعودي ورجل اعمال يمني لمدة سنة كاملة.

 

وذكر موقع “المهرة بوست”، نقلا عن مصادرة إن الطاقة المشتراه تتم بطريقه مشبوهة من قبل العميل باكريت ورجل اعمال سعودي يعمل مع برنامج الاعمار.

 

وعبر المصدر عن استياءه الكبير إزاء التصرفات التي يرتكبها باكريت تجاه المحافظة التي هي الأحق بعائدات الخزانات والاستفادة منها لصالحها.

 

وتعيش المحافظة أزمة كبيرة في الجانب المالي نتيجة الفساد والعبث بالمال العام الذي ينتهجه باكريت من خلال إهدار الإيرادات العامة وتوزيعها لشراء الو لاءات وتلميعه بنشر صور واخبار لمشاريع وهمية لا وجود لها على أرض الواقع.

 

إلى ذلك أكد محافظة المهرة السابق، الشيخ علي سالم الحريزي، وصول طلائع فرق الاغتيالات التابعة للإحتلال السعودي الإماراتي لتصفية الشخصيات الحرة المتصدية للمشروع السعودي والمليشيات التابعة لها في المهرة، أقصى شرقي البلاد بعد تصاعد التوتر بين أبناء القبائل وقوات الاحتلال السعودي.

 

وتوعد الحريزي، بالعمل “مع كل أبناء المهرة الشرفاء والأحرار، على هزيمة الاحتلال وطرد العميل المرتزق راجح باكريت ومحاسبته”.

 

يشار إلى أن المهرة منذُ حوالي عام احتجاجات واعتصامات شعبيه مطالبة برحيل قوات الاحتلال السعودي المتواجدة بالمحافظة والتي تأتي في سياق المخطط المرسوم لها من قبل أسيادها في البيت الأبيض.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com