المنبر الاعلامي الحر

لقاء بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان

لقاء بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان

يمني برس _ صنعاء

 

عُقد بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة اليوم لقاء ضم أعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بمرور أربعة أعوام من الصمود.

 

وخلال اللقاء أكد أمين العاصمة حمود محمد عُباد, أهمية تكامل الجهد الرسمي والشعبي في إحياء أربعة أعوام من الصمود والتي كشفت صلابة ومعدن أبناء الشعب اليمني.

 

وقال ” العاصمة صنعاء ستحتضن يوم 26 مارس الجاري الفعالية المركزية لإيصال رسالة للعالم بصمود اليمنيين وإصرارهم على عدم الإنكسار” .

 

ودعا عباد قيادات المجالس المحلي والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والعقال إلى المشاركة في الفعالية المركزية .. منوها بجهود قيادات مديرية الوحدة وأنها من المديريات السباقة في جانب تحصيل الإيرادات والحشد والتعبئة للفعاليات والمناسبات.

 

وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الشباب لقطاع الاستثمار الدكتور غسان المداني ووكيل الأمانة المساعد عبدالوهاب شرف الدين .. أكد عضو مجلس الشورى خالد المداني أن الجميع يترقب الفعالية الكبرى يوم 26 مارس الجاري والتي تعبر عن صمود وثبات في وجه أكبر عدوان همجي عرفه التاريخ .

 

بدوره استعرض مدير مديرية الوحدة صالح الميسري الأنشطة والفعاليات المنظمة على مستوى المديرية والأحياء .. مؤكداً أن القيادات والشخصيات الاجتماعية بالمديرية تعمل على التحشيد للفعالية المركزية في 26 من مارس القادم.

 

إلى ذلك كرم أمين العاصمة وعضو مجلس الشورى المداني ووكيل وزارة الشباب المداني والوكيل المساعد شرف الدين ومدير المديرية، مدير فرع ضرائب مديرية الوحدة أحمد الجنيد تقديرا لجهوده في تحصيل الإيرادات والتي حققت نسبه عالية خلال العام الماضي

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com