المنبر الاعلامي الحر

اللواء العاطفي: سيكون الرد قاسي ومؤلم والعام الـ5 عام المفاجآت والنصر

اللواء العاطفي: سيكون الرد قاسي ومؤلم والعام الـ5 عام المفاجآت والنصر

 

يمني برس- متابعات

أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أن القيادة السياسية حريصة على تحقيق السلام المشرف وإذا ما أصر المعتدون ومرتزقتهم على الاستمرار في غيهم وغرورهم وطيشهم الارعن ورفضهم تنفيذ الاتفاق والجنوح للسلم ووقف العدوان فان الرد سيكون قاسيا ومؤلما وسيدفع المعتدون ثمن تعنتهم وسيكون العام الخامس من الصمود عام المفاجآت وعام الحسم والنصر العظيم.

 

واشار خلال كلمته اليوم في حفل اختتام دروة مهارات القيادة الادارية والمالية لمدراء دوائر هيئة الاسناد اللوجيستي ونوابهم وقادة الوحدات اللوجستية الى ان ابطال الجيش واللجان ومن خلفهم شعبنا اليمني قادرون على افشال كافة المؤامرات الحاقدة وطرد الغزاة وتطهير كل شبر من ارضنا دنسه الغزاة ومرتزقتهم المأجورين.

 

وأوضح وزير الدفاع بان العدوان سخر كل إمكانياته لإذلال شعبنا واحتلال الأرض اليمنية وانهم لن يستطيعوا تحقيق ذلك.

 

وقال اللواء العاطفي ” قواتنا المسلحة اليوم لديها من الكوادر والخبرات والكفاءات ومن أسلحة الردع الاستراتيجي ما يمكنها من هزيمة تحالف العدوان وكبح جماحه في عقر داره.

 

واضاف ” الأمم المتحدة تسعى جاهدة لتجنيب الحديدة الدمار والخرب الا ان العدوان ومرتزقته كل يوم يحشدون وقد أعدوا خلال الشهرين الماضيين ضعف ما أعدوه خلال أربعة أعوام ماضية لكن هذه التحشيدات ستسقط وستنكسر امام صمود شعبنا وابطال قواتنا المسلحة واللجان الشعبية.

مشيدا بالدور الوطني المسؤول الذي جسده ابناء تهامة من خلال وقوفهم ومساندتهم لأبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية في التصدي لجحافل الغزاة ومرتزقتهم وهو موقف وطني يسجل لأبناء تهامة الذين يستحقون كل معاني الشكر والتقدير.

 

وتطرق وزير الدفاع الى أهمية انعقاد مثل هذه الدورات التخصصية التي تسهم في تطوير وصقل مهارات القيادات والعاملين في الدوائر والوحدات الخدمية في مختلف الجوانب الادارية والمالية لتقديم عمل اداري منظم باعتبار الجانب اللوجيستي شريان الحياة للجيش وامداد الجبهات بالمتطلبات.

 

من جانبه أشار نائب مدير دائرة التأمين الفني العميد الركن عبد السلام سفيان في كلمة المشاركين في الدورة الى اهمية التدريب والتأهيل للكادر القيادي والاداري للعاملين في الدوائر والوحدات الخدمية في وزارة الدفاع وبما يسهم ويعزز من مستوى الخبرات وصقل المهارات في الجوانب الادارية والمالية.

 

الى ذلك أوضح مدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية بان قيادة وكوادر المعهد حرصت على بذل قصارى الجهود في اعداد وتأهيل وتدريب القادة والضباط المشاركين في الدورة .. لافتا الى أن الدورة أسهمت بشكل فاعل في صقل وتطوير المهارات والخبرات الادارية لدى المشاركين.

 

وفي ختام الحفل الذي حضره رئيس هيئة الاسناد اللوجيستي اللواء صالح الشاعر تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com