المنبر الاعلامي الحر

المدير التنفيذي لشركة النفط يوجه كلمة هامة لموظفي الشركة وكافة أبناء الشعب اليمني

.

يمني برس – صنعاء

وجهت شركة النفط اليمنية، دعوة هامة لكافة أبناء الشعب اليمني بما فيها موظفي وموظفات وعمال الشركة في الإدارة العامة وفروعها إلى المشاركة والإحتشاد الواسع في الوقفة الاحتجاجية التي ستقام يوم الأحد القادم في العاصمة صنعاء.

 

ودعا المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية، الأستاذ ياسر عبد الإله الواحدي، كافة المؤسسات والقطاعات العامة والخاصة بضرورة المشاركة وإيصال رسالتنا جميعا للعالم بأن المتضرر من الحصار وحجز السفن المحملة بالمشتقات النفطية والتجارية.

 

وأكد الواحدي، في كلمة وجهها مساء اليوم الجمعة، أن المسيرة والوقفة الإحتجاجية ستكون إلى أمام مقر الأمم المتحدة للتنديد بالحصار المفروض على بلادنا، المطالبة بفتح ميناء الحديدة ورأس عيسى، والإفراج عن السفن المحتجزة من قبل قوات التحالف واللجنة الإقتصادية التابعة لحكومة هادي.

 

وشدد المدير العام التنفيذي لشركة النفط، على أهمية المشاركة من منطلق الواجب الوطني الذي يحتم على الجميع المشاركة الفعالة، لإيصال رسالة للعالم بأن استمرار الحصار ومنع سفن المشتقات النفطية من الدخول إلى ميناء الحديدة، سيعرض البلاد الى كارثة لن تستثني أحد.

 

وعبر الواحدي عن شكره وتقديره لكل من اعلن تضامنه مع الشركة عبر اصدار بيانات ودعا للمشاركة بالوقفة الاحتجاجية الذي دعت له شركة النفط اليمنية.. داعياً باقي القطاعات والمؤسسات العامة والخاصة للمشاركة والتضامن مع شركة النفط، للتأكيد على ان الشعب اليمني هو المتضرر بالدرجة الأولى من استمرار الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

 

كما وجه رسالة شكر لكل الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة وكل من يعمل لأجل مصلحة وطنه ويقف ضد الحصار في مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل المتاحة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com