المنبر الاعلامي الحر

أبناء مديرية الثورة ينظمون فعالية مركزية بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان

 

يمني برس  – صنعاء

 

نظم المجلس المحلي والمكتب الاشرافي بمديرية الثورة الفعالية المركزية بحي الملعب في ختام الفعاليات المركزية على مستوى الأحياء تزامنا مع أربعة أعوام من الصمود الأسطوري في وجه العدوان الأمريكي الصهيوني على بلادنا .

 

وفي الفعالية دعا وزير الكهرباء المهندس لطف الجرموزي إلى مزيد من التلاحم والتماسك والعمل الواحد حتى نتمكن من الخروج من تلك المأساة التي فرضت علينا .

 

مواصلا بخروجنا الى ميدان السبعين يوم 26 مارس القادم نرسل للعالم أجمع بأننا مستمرون في صمودنا وثباتنا في وجه العدوان وأننا مستمرون في تنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في شتى مجالات الحياة .

 

 

مؤكدا على أهمية دور الجميع في التحشيد الواسع والحضور الكبير والمشرف حتى نوصل رسالتنا بأن العدوان فشل ولن يخضعنا أو يكسر عزيمتنا وأن المرحلة القادمة ستكون حافلة بالإنجازات .

 

من جانبه أكد وكيل الهيئة العامة للزكاة أن الشعب اليمني مستعد على المواجهة حتى يوم القيامة لأننا نعلم أننا على الحق وهم على الباطل .

 

وأعرب عن أمله أن تكون غدا قافلة مديرية الثورة هي القافلة الأفضل على مستوى المديريات وأشار إلى أهمية التحشيد بالخروج المشرف في يوم 26 مارس بما يغيض الأعداء وتحالف العدوان ويؤكد صمود وثبات الشعب اليمني .

 

وفي الفعالية أشار رئيس لجنة الدفاع والأمن اللواء يحي المهدي إلى أن دول تحالف العدوان السعودية والإمارات باتت على وشك الإفلاس .

 

ومن جانبه أشار ثقافي أمانة العاصمة الدكتور قيس الطل بأن الشعب اليمني قد سطر أنصع الصفحات ونحن على مشارف العام الخامس من العدوان وسيسجلها التاريخ بأحرف من نور وهم يواجهون أعتى عدوان شهدته البشرية بعد أكثر من 250 ألف طلعة جوية وأكثر من نصف مليون قنبلة وصاروخ قصفت على اليمن .

 

كما كشف مدير عام مديرية الثورة أن المديرية بصدد تسيير قافلة غذائية ومالية لرفد رجال الرجال في الجبهات بأكثر من ستين سيارة بالمواد الغذائية وقافلة مالية بأكثر من 17 مليون ريال عن مديرية الثورة .

 

وقال ونحن اليوم في ختام الفعاليات المركزية على مستوى أحياء المديرية ندعو الجميع إلى الخروج الحاشد صباح الثلاثاء إلى ميدان السبعين حتى نؤكد للعالم أجمع أن اليمنيين سيظلون صامدون وصابرون وثابتون في وجه العدوان حتى يتحقق النصر .

 

كما قدمت في الفعالية قصيدة شعرية للشاعر محمد الهلالي عبرت عن الصمود والثبات الأسطوري للشعب اليمني وعدد من الفقرات الهادفة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com