المنبر الاعلامي الحر

تحذير لضعاف القلوب.. الإعلام الحربي ينشر مشاهد صادمة لأول عملية تدشن العام الخامس بالعمق السعودي

تحذير لضعاف القلوب.. الإعلام الحربي ينشر مشاهد صادمة لأول عملية تدشن العام الخامس بالعمق السعودي

 

يمني برس- متابعات

 

كشف الإعلام الحربي مساء اليوم الإثنين مشاهد صادمة من العملية العسكرية الواسعة التي دشنت العام الخامس من العدوان الأمريكي السعودي على اليمن شنها أبطال الجيش واللجان الشعبية في عمق جيزان.

 

ووثقت عدسة الإعلام الحربي مشاهد للعملية العسكرية الواسعة من اقتحام وتطهير موقع القنبوة وما جاورها قبالة الخوبة واقتحام مواقع في قرية الصيابة.

 

وأظهرت إحتراق عدد من الآليات والمدرعات التي كانت بحوزة الجيش السعودي بعد تكبده أكثر من20 قتيلا واصابة العشرات بينهم قيادات الى جانب احراق وتدمير 5 اليات واغتنام عتاد عسكري سعودي.

 

وفي تفاصيل العملية العسكرية صرح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أوضح مساء أمس الأحد أنه وبعد عملية رصد دقيقة لتجمعات وتحركات جيش العدو السعودي نفذت وحدات خاصة من قواتنا المسلحة عملية عسكرية هجومية من عدة مسارات استهدفت مواقع العدو شرق جبل الام بي سي والصفة وقريتي القيمة والصيابة وعدد من المواقع المجاورة.

 

ولفت الى ان العملية الهجومية لابطال الجيش واللجان الشعبية سبقها إطلاق صاروخ زلزال محققا إصابات مباشرة.

 

مشيرا الى ان مقاتلينا فاجأوا العدو السعودي بهذه العملية النوعية التي أحدثت حالة من الارباك والهلع في أوساط قواته حيث لاذ من تبقى منهم بالفرار.

 

وأوضح المتحدث الرسمي بان عشرات الجثث لصرعى العدو السعودي لاتزال مرمية في المواقع التي كان يتواجد فيها ولم يستطع انتشالها رغم المساندة الكثيفة من الطيران.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com