المنبر الاعلامي الحر

بالصور .. مشاركة واسعة للمرأة اليمنية في ذكرى مرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان

يمني برس – خاص

 

شهدت  ساحة السبعين كبرى ميادين العاصمة صنعاء صباح اليوم الثلاثاء مسيرة حاشدة ضمت حرائر اليمن إحياء للذكرى الرابعة من العدوان والتي قابلها أربعة أعوام من الصمود اليمني الأصيل في مواجهة آلة الحرب الصهيوأمريكية.

 

ورفعت المشاركات في المسيرة أعلام الجمهورية اليمنية ولافتات المناسبة التي صيغت بحروف الحرية وعُنونت بـ”رفضهن المطلق للوصاية الأمريكية ” فيما ملأت صور القادة العظماء سماء الميدان وهتافات الحرية التي رجت أركان المكان.

 

وفي مسيرة الصمود التي أحياها الشعب اليمني بكل أطيافه جددن حرائر اليمن ثبات مبدأهن في مجابهة العدوان, وعزيمتهن القوية في اجتثاث الطاغوت؛ برفدهن للجبهات ودعمهن الكامل للمجاهدين الأبطال مهما كلفهن الثمن, راسمات بذلك لوحات الاحتفال بذكرى الصمود والعدوان يتسألن العدوان بأن “اين ترهاته وشجاعته التي لم نراها الا على رؤوس الأبرياء في منازلهم”.

 

ومن وسط ميدان السبعين ومن خلال الحضور الملفت تشكلت لحمة وطنية بامتياز, لتثبت المرأة اليمنية أنها وكعادتها هي من تقهر المستحيل وهي من تقف بجانب أخيها الرجل في كل مراحل نضاله ؛ليكونوا هم الشعب الذي جعل العالم يركع إجلالًا وتعظيمًا لبسالته وصموده في وجه العالم المتحالف, ومن خلال هذا الاحتشاد أرسل الشعب  اليمني وحرائره انه مهما كان حجم المعاناة التي يعانيها شعبنا اليمني إلا انه ليس قادر بأن يجهض صمود شعب وأحلام أمة تتطلع إلى غدٍ جميل ومشرق.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com