المنبر الاعلامي الحر

ذمار | مقتل طفلان وتناثر اشلائهما بعبوة ناسفة زرعت امام بيتهما

يمني برس_خاص:

تسييع الطفلان بمحافظة ذمار
تشييع الطفلان بمحافظة ذمار

 

قتل ظهر يوم أمس الثلاثاء 14 يناير 2014م بمحافظة ذمار طفلان لم يتجاوز عمرهما العشر سنيين هما ” حسن وأخوه عبدالوهاب الديلمي”   كانا يعلبا في فناء منزلهما أثر انفجار عبوة ناسفة زرعت امام بوابة بيتهما ، ناثرت أشلائهما في كل الإرجاء.

 

  مصدر لـ “يمني برس”  رجح بان يكون دافع الجريمة نتيجة حملة الشحن الطائفية والمذهبية الصادرة من وسائل إعلام حزب الاصلاح ،التي رافقت مناسبة المولد النبوي الشريف خدمة للمشاريع الأمريكية في اليمن والمنطقة والتي تهدف لنشر الفتنة الطائفية والكراهية بين ابناء الشعب اليمني ، ليتسنى للمحتل الأمريكي احتلال اليمن أكثر فأكثر، حيث لم تكن هذه الجريمة هي الأولى في المحافظ فقد تمت محاولة اغتيال القاضي “حسن العوامي ” من قبل وإحراق لبيوت بعض المواطنين في مديرية الحداء وقتل وتهجم على بيوت آخرين في مديرية ضوران آنس .

وافاد المصدر انه لم يتم التعرف على مرتكبي الجريمة إلى لحظة كتابة الخبر ، في ظل تراخي اجهزة الدولة ، حيث شيع اهالي المنطقة الطفلان في المحافظة وسط حالة من الاندهاش اصابت اهالي المنطقة من هذه الجريمة التي تتنافى مع القيم والمبادى الانسانية .

وحضر التشييع كل من : يحيي العمري محافظ ذمار ومحمد القاضي رئيس الحزب الاشتراكي وعبدالله الديلمي رئيس اتحاد القوي والشعبية وعبروا عن ادنتهم للجريمة البشعة ، حيث صدار بيان مشترك باسم الحزبين طالب السلطة المحلية سرعه التحقيق والقبض علي الجناة وكذلك الوقوف بحزم امام كل التحريض الطائفي وطالبا الجميع للعودة للحوار والتعايش .

وفي تصريح خاص لمحافظ ذمار “يحيى العمري “حصل عليه “يمني برس”   أكد المحافظ على سعيه  لمتابعة القضية بنفسه للوصول الى الجناة .

جنازة الطفلان

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com