المنبر الاعلامي الحر

بيان صادر عن جبهة كفاح السودانية إلى الشعب اليمني”النص”

بيان صادر عن جبهة كفاح السودانية إلى الشعب اليمني”النص”

 

صنعاء- يمني برس

 

حيت جبهة كفاح السودانية صمود الشعب اليمني في وجه قوى العدوان في الذكرى الرابعة للصمود.. مجددة تأكيدها وتأييدها لمواقف الشعب اليمني المجابه للظلم والعدوان.

 

وقالت الجبهة في بيان لها “تحيكم جبهة كفاح السودانية وأنتم تحتفلون بالذكرى الرابعة لصمودكم أمام حرب العدوان من دول التحالف الباغية ونجدد التأكيد والتأييد لمواقفكم في رد الظلم والعدوان”.

 

وأضافت أن الجبهة تتابع عن كثب ما يدور من حرب عدوانية بمبررات مبتورة عن الواقع وتعرب عن اسفها البالغ وتدين المجازر البشعة التي تتم بطائرات التحالف العدواني والمرتزقة من مليشيات “عمر البشير ” ضد الأبرياء من الأطفال والشيوخ والنساء العزل.

 

وأكدت أن الشعب السوداني وقواه الحية ضد التدخل السافر والحرب الهمجية التي يقودها نظام البشير ضد الشعب اليمني. وان هذه الحرب هي امتداد لحروب الإبادة الجماعية في “دارفور، كردفان , النيل الأزرق “التي ارتكبت فيها ذات المجازر وبذات المليشيات.

 

وأشارت الى ان مشاركة البشير وميلشياته في تحالف العدوان علي اليمن تتم بتجنيد مليشيات قبلية أعدت خصيصا لحروب الارتزاق في محيطنا الإقليمي وخاصة ليبيا واليمن.

 

وناشدت الجبهة الشرفاء من قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة السودانية النأي بأنفسهم وبالمؤسسة العسكرية التي يحاول البشير وحزبه بوصمها بكل ما هو قبيح، من لعب أي دور في حرب الارتزاق العبثية التي يديرها الجنرال عمر البشير الهارب من العدالة الدولية.

 

 

 

نص البيان:-

 

الي جماهير الشعب السوداني الأبي:

 

الي جماهير الشعب اليمني الشقيق وقواه الحية:

 

تحيكم جبهة كفاح السودانية وانتم تحتفلون بالذكري الرابعة لصمودكم امام حرب العدوان من دول التحالف الباغية.

 

نحييكم وبلادنا الأن علي اعتاب التحرر من دولة الفساد والاستبداد فشباب السودان وقواه الحية ينتفضون في كل مدن السودان وحتماً سننتصر.

 

نحييكم في هذا اليوم ونجدد التأكيد والتأييد لمواقفكم في رد الظلم والعدوان ونترحم علي شهدائكم الذين رووا اراضيكم بدمائهم الطاهرة ونحيي جرحاكم ومعاقيكم الذين رفضوا الانكسار والذل والهوان.

 

تتابع جبهة كفاح السودانية عن كثب ما يدور من حرب عدوانية بمبررات مبتورة عن الواقع وتعرب الجبهة عن اسفها البالغ وتدين المجازر البشعة التي تتم بطائرات التحالف العدواني والمرتزقة من مليشيات “عمر البشير ” ضد الأبرياء من الأطفال والشيوخ والنساء العزل .

 

وإزاء ما يجري من احداث في اليمن الشقيقة توضح الجبهة للراي العام والإقليمي والدولي وللشعب اليمني الشقيق علي وجه الخصوص الأتي:

 

إن الشعب السوداني وقواه الحية ضد التدخل السافر والحرب الهمجية التي يقودها نظام البشير ضد الشعب اليمني. وان هذه الحرب هي امتداد لحروب الإبادة الجماعية في “دارفور, كردفان , النيل الأزرق “التي إركبت فيها ذات المجازر وبذات المليشيات.

 

إن نظام البشير خرب الاقتصاد السوداني وأفقر شعبه وأفسد النظام السياسي في السودان وأصبح يعتمد علي الارتزاق لتغطية نفقات حزبه للبقاء في السلطة والاحتماء من ملاحقة المحكمة الجنائية الدولية.

 

إن مشاركة البشير وميلشياته في تحالف العدوان علي اليمن تتم بتجنيد مليشيات قبلية أعدت خصيصا لحروب الارتزاق في محيطنا الإقليمي وخاصة ليبيا واليمن.

 

تناشد الجبهة الشرفاء من قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة السودانية النأي بأنفسهم وبالمؤسسة العسكرية التي يحاول البشير وحزبه بوصمها بكل ما هو قبيح , من لعب أي دور في حرب الإرتزاق العبثية التي يديرها الجنرال عمر البشير الهارب من العدالة الدولية.

 

الرحمة والخلود للشهداء .. عاجل الشفاء للجرحي الكرام

 

النضال مستمر والنصر أكيد

 

م.حذيفة محي الدين البلول

رئيس جبهة كفاح السودانية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com