المنبر الاعلامي الحر

حركة خلاص تهنئ الأمة والشعب اليمني بالمولد النبوي الشريف وتدعو الى المصالحة والإتجاه الى مشروع إقامة و بناء الدولة المستقلة ..

يمني برس _خاص :

خلاص

هنأت حركة خلاص اليمنية الأمة العربية والأسلامية وابناء الشعب اليمني بمناسبة ذكرى مولد النبي صلى الله عليه واله وسلم واعتبرت الحركة ان الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة من كافة الشعوب الاسلامية يعد تذكيراً لها في استعادة شتاتها وتوحدها ونبذ مظاهر التفرقة والتمزيق التي يحاول اعداء الامة العربية والاسلامية أن يزرعوه في اوساطها وشعوبها ..

و أعربت الحركة في بيان لها أن المولد النبوي مناسبة تخص وتعنى كل المسلمين والمؤمنين برسالته الكريمة والسائرين على نهجه القويم صلى الله عليه وعلى اله وسلم وهو الأمر الذي يحتاج من كل الشعوب الى العودة الى العمل بهدية .. بالاضافة الى أن الاحتفاء بالمناسبة وفي ضل الاساءات التي يتعرض لها نبينا الأعظم يعد رداً على تلك الممارسات التي يرعاها ويقوم بها الحاقدين على الأمة الاسلامية والمعادين للامة ونبيها الكريم ..

 

كما تقدمت الحركة بدعوة الى كآفة اليمنيين الى الاستجابة الى الدعوات الخيرة بالمصالحة الوطنية التي تخدم الشعب اليمني وتبعده عن اللغة الطائفية والمشاريع التي تحاول المنظومة الفاسدة وبرعاية أجهزة مخابرات الخارج الى زرعها في اوساط المجتمع اليمني لإلهاءه عن مشروع إقامة و بناء الدولة واستمرار العمل في تحقيق اهداف الثورة الشبابية السلمية..

 

البيان التي أصدرتة حركة خلاص حصل يمني برس على نسخة منة و نصة التالي  :

بسم الله الرحمن الرحيم

 

تتقدم حركة خلاص اليمنية بأزكى التهنئات للأمة العربية والاسلامية وابناء الشعب اليمني بمناسبة ذكرى مولد النبي صلى الله عليه واله وسلم والتي تأتي في هذا العام في ضل تزايد العديد من مشاريع التفلاقة التي يبثها الغرب وتستهدف الأمة من الداخل أيضاً ..

 

وبهذه المناسبة المباركة و الاحتفاء الشعبي بها وكافة الشعوب الاسلامية الذي تعتبرها الحركة مناسبة تذكير لشعوب العرب والمسلمين في استعادة شتاتها وتوحدها ونبذ مظاهر التفرقة والتمزيق التي يحاول اعداء الامة العربية والاسلامية أن يزرعوه في اوساطها وشعوبها .. ولكون هذه المناسبة تخص وتعنى بكل المسلمين والمؤمنين برسالته الكريمة والسائرين على نهجه القويم صلى الله عليه وعلى اله وسلم وهو الأمر الذي يحتاج من كل الشعوب الى العودة الى العمل بهدية وتقوية التوعية للاجيال بعظمته خصوصاً في ضل الاساءات التي يتعرض لها نبينا الأعظم كما ان الاحتفال الشعبي بذكرى مولد النبي يعد رداً على تلك الممارسات التي يرعاها ويقوم بها الحاقدين على الأمة الاسلامية والمعادين للامة ونبيها الكريم ..

 

كما أننا في حركة خلاص نتقدم بالدعوة الى كآفة اليمنيين الى الاستجابة الى الدعوات الخيرة المنادية الى المصالحة الوطنية بين ابناء الشعب اليمني كونها خطوة تخدم الشعب اليمني وتبعده عن اللغة الطائفية والمشاريع التي تحاول المنظومة الفاسدة برعاية أجهزة مخابرات الخارج الى زرعها في اوساط المجتمع اليمني لألهاءه عن الأعمال الواجب أن يتجه اليها في هذه المرحلة وهي مشروع إقامة و بناء الدولة المستقلة واستمرار العمل في تحقيق اهداف الثورة الشبابية السلمية وإيجاد الحلول العادلة للقضايا الوطنية العادلة وعلى رأسها القضية الجنوبية ..

 

وفي الأخير تكرر الحركة التهنئة بهذه المناسبة الكريمة ونسأل من الله القدير العزيز ان يمن على أمتنا العربية والاسلامية والشعب اليمني بأنظمة حكم تعمل على النهوض بقضايا شعوبها وتخدم مصالح شعوبها ,, والله ولي الهداية والتوفيق

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com