المنبر الاعلامي الحر

بالصور.. صنعاء تدشن الحملة الانتخابية لعضوية مجلس النواب

بالصور.. صنعاء تدشن الحملة الانتخابية لعضوية مجلس النواب

صنعاء- يمني برس- خاص

 

دشنت يوم أمس بالدائرة 17 بأمانة العاصمة الحملة الانتخابية التكميلية لعضوية مجلس النواب  للمرشح التوافقي الشيخ محمد حميد الطوقي .

 

ودعا وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل الناخبين في الدائرة 17 إلى هذا العرس الديمقراطي للانتخابات التكميلية لعضوية مجلس النواب والمنافسة الحرة و الشريفة كون هذه الدائرة الوحيدة في أمانة العاصمة التي ستشهد هذا التنافس الانتخابي وستكون محط أنظار المنظمات الدولية .

 

وحث الناخبين على المشاركة في الانتخابات ودعم المرشح التوافقي الشيخ محمد حميد الطوقي كون هذا يعد انتصارا سياسي في ظل الوضع الراهن الذي تمر به بلادنا جراء العدوان الغاشم .

 

وأشار إلى أن المرحلة ليست مرحلة المغانم والمكاسب بل تعد جبهة من جبهات المواجهة والانتصارات التي تتحقق على أيدي الجيش واللجان والتي كان آخرها اليوم .

 

بدوره أشار أمين العاصمة حمود عباد إلى أن التدشين اليوم للحملة الانتخابية يعد من ضمن الانتصارات التي يحققها الشعب اليمني في مختلف المجالات السياسية والعسكرية .

 

وأكد بأن المرشح لخوض الانتخابات التكميلية لمجلس النواب عن هذه الدائرة الشيخ محمد الطوقي هو مرشح التوافق بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله ولبقية القوى من حلفائهما .

 

ونوه الأمين إلى أن أمانة العاصمة ستشهد التنافس الانتخابي التكميلي لعضوية النواب في الدائرة 17 فقط في حين ستكون الانتخابات التكميلية في 24 دائرة انتخابية في مختلف المحافظات .

 

وأعلن رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة جمال الخولاني بأن الشيخ محمد الطوقي مرشح المؤتمر الشعبي وأنصار الله في الانتخابات التكميلية التي ستجرى منافساتها في الثلث الأخير من أبريل المقبل .

 

وحث الناخبين على دعم المرشح التوافقي والمشاركة في إنجاح الانتخابات التكميلية للمقاعد الشاغرة بمجلس النواب .

 

بدوره أشاد عضو مجلس الشورى خالد المداني بالمواقف الوطنية  والمشرفة للمرشح الطوقي والتي لبت داعي الوطن في المواقف الصعبة .

 

وأشار إلى أن المرشح الطوقي يمتاز بقربه من الناس جميعا كبار وصغار وببساطته في التعامل مع من يحيط به دون تكلف .

 

من جانبه أكد مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني على أهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات النيابية التكميلية المقر إجرائها في أبريل المقبل لما تمثله من انتصار سياسي لا يقل عن انتصارات المرابطين في مختلف الجبهات .

 

ودعا كل أبناء مديرية الثورة من الناخبين المؤطرين في السجل الانتخابي ضمن الدائرة 17 إلى إنجاح الانتخابات بالشكل الذي يعكس مستوى الوعي الديمقراطي والحضاري لأبناء اليمن .

 

من جانبه ثمن المرشح لمجلس النواب الشيخ محمد الطوقي في تصريح إعلامي التفاعل المجتمعي بمختلف شرائحه في تدشين حملته الانتخابية .

 

وأشار إلى أنه يعد واحدا من أبناء الدائرة 17 وسيعمل على مواصلة الدور الوطني في الدفاع عنه ضد العدوان الغاشم على بلادنا وعلى تلمس احتياجات أبناء الدائرة في مختلف القطاعات الخدمية وبالتنسيق مع السلطة المحلية في حل ومعالجات كل الإشكاليات ووفقا لما هو متاح في ظل العدوان .

 

حضر فعالية التدشين وكيل أمانة العاصمة يحي جميل ووكيل الأمانة لقطاع الأحياء الدكتور قناف المراني ورئيس مجلس التلاحم القبلي بأمانة العاصمة الشيخ ناجي السلام وأعضاء المجلس المحلي بمديرية الثورة والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية والمشرفين والعقال بالدائرة 17.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com