المنبر الاعلامي الحر

ذمار : معرض فني وتشكيلي بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان

  يمني برس – ذمار في إطار فعاليات الذكرى الرابعة للصمود والثبات في وجه العدوان بمحافظة ذمار تنظم جامعة ذمار معرضا فنيا واسعا وشاملا في تقليد سنوي بمناسبة ذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان والذي سيجري افتتاحه خلال اليومين القادمين. ويحوي المعرض الذي انتجه طلاب قسم التربية الفنية بالجامعة على عدد […]

 

يمني برس – ذمار

في إطار فعاليات الذكرى الرابعة للصمود والثبات في وجه العدوان بمحافظة ذمار تنظم جامعة ذمار معرضا فنيا واسعا وشاملا في تقليد سنوي بمناسبة ذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان والذي سيجري افتتاحه خلال اليومين القادمين.

ويحوي المعرض الذي انتجه طلاب قسم التربية الفنية بالجامعة على عدد من الصور والرسوم التشكيلية والمجسمات والصور الفوتوغرافية التي تبرز مشوار الصمود اليمني طيلة أربعة أعوام، وتوثق جرائم العدوان بحق اليمنيين الأبرياء والمصالح العامة والبنية التحتية، وتبعات الحصار الجائر أرضا وجوا وبحرا.

وأوضح الأستاذ فهمي الشامي مدير عام مكتب رئيس الجامعة أن أكثر من 150 لوحة تشكيلية ستعرض في المعرض الفني، وستقدم رسالة قوية بمحتوياتها التي توزعت بين إبراز الهوية اليمنية الأصيلة وبسالة المقاتل اليمني الاستثنائي وما سطر من بطولات وملاحم في جبهات العزة والكرامة.

وأضاف الشامي أن هناك أكثر من 15 مجسما للقوة الصاروخية اليمنية والطيران المسير وعدة منشآت حيوية استهدفها العدوان في مشوار القتل والتدمير الممنهج، بالإضافة إلى صور فوتوغرافية مجسمة “فيلكس” تبرز قوة الردع اليمني ووحدات من القوات البرية كالمدفعية والقناصة في معركة الدفاع عن الدين والوطن.

وتقيم جامعة ذمار سنويا معرضا فنيا من إبداعات طلاب الجامعة في قسم التربية الفنية تخصصه لتدشين كل عام جديد من الصمود والثبات في وجه العدوان، بالإضافة إلى معرضا استثنائيا آخرا خصصته الجامعة العام الماضي في ذكرى 1000 يوم من الصمود في مواجهة العدوان الغاشم.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com