المنبر الاعلامي الحر

صنعاء تصدح بقسم الولاء بعرض عسكري بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد “شاهد الصور”

صنعاء تصدح بقسم الولاء بعرض عسكري بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد “شاهد الصور”

 

صنعاء- يمني برس- خاص

 

شهدت مديرية الثورة بأمانة العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء عرضا عسكريا وكشفيا بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشر للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وذلك تعزيزا للصمود ورفدا للجبهات .

 

وفي العرض العسكري الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم أشار وزير العدل القاضي أحمد عقبات إلى أن رسالتنا إلى الأعداء بأننا قد صمدنا لأربع سنوات وسوف نواصل صمودنا جيلا بعد جيل لنعيش بكرامة وعزة خير لنا من أن نعيش أذلاء .

 

وأضاف علينا أيها الشباب أن نكون حاضرين ويقظين إلى جانب أسلحتنا وأموالنا وبكل ما نملك حتى نواجه هذا الطغيان القذر والاتجاه الى الله والتوجه إلى جبهات القتال نطلب النصر أو الشهادة .

 

وقال الحياة بكرامة وعز هي الحياة وأما الحياة بدون كرامة ولا عزة لا تساوي شيء وأن نتذكر مناقب الشهيد وما عمله وقدمه من تضحيات وأن نواصل على ذات النهج والطريق الذي بدأه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في مواصلة صمودنا وثباتنا متوكلين على الله .

 

من جانبه أشار وزير الكهرباء المهندس لطف الجرموزي إلى مآثر الشهيد القائد الذي أحيا مبادئ العزة والحرية والشموخ والإباء التي أحيتنا والتي نسير على دربه ومنهجه للخروج من الوصاية والتبعية .

 

وأكد الجرموزي بأن حضور القيادات العليا في الدولة تأكيد على تماسك الجبهة الداخلية بمختلف مستوياتها ورسالة عبر هؤلاء الشباب للعالم أجمع وبالصرخة المدوية التي أرساها الشهيد القائد للعالم وهي أبلغ رسالة لهذا الجمع الكريم .

 

وأشاد وزير الكهرباء بمديرية الثورة التي تعد من أفضل المديريات تفاعلا ونشاطا في مختلف المناسبات والفعاليات .

 

بدوره أشار مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني إلى مآثر الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي أحيا أمة وبنى رجال وهم يواجهون اليوم العدوان الغاشم على بلادنا

 

وقال إن الصرخة المدوية التي أطلقها الشهيد القائد قد أزعجت أمريكا وإسرائيل والتي نرى اليوم القيادات الكشفية والأمنية والعسكرية وهي تغيض العدوان وتؤدي الصرخة بكل شموخ واعتزاز  .

 

من جانبه أشار قائد العرض العسكري العميد هاشم إبراهيم إلى أن الشهيد مازال حيا بيننا بفكره وعلمه وأن هذا اليوم يوم عظيم تعلمنا فيه الإرادة والجهاد والعطاء في سبيل الله .

 

وفي العرض العسكري الذي حضره وكيل أمانة العاصمة يحي القفري و رئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى اللواء يحي المهدي ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 17 الشيخ فيضي الروني ومشرف المديرية القاضي إبراهيم الكبسي والمرشح التوافقي للمؤتمر وأنصار الله الشيخ محمد الطوقي ورئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بالمجلس المحلي محمد الحبابي ورئيس لجنة الخدمات الشيخ صالح القطيبي والقاضي إبراهيم الوجيه .

 

وفي ختام العرض العسكري قام قائد العرض العسكري العميد هاشم إبراهيم بطلب وقوف الكتائب العسكرية والكشفية المشاركة في العرض لتأدية قسم الولاء .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com