المنبر الاعلامي الحر

أنصار الله يفرجون عن عدد من اسرى العصيمات بحاشد

يمني برس _ خاص:1511807_1450648795149825_1273062865_n
ذكر رئيس تحرير صحيفة المسار / اسامه ساري على صفحته في الفيس بوك ان احرار حاشد الشرفاء وعلى راسهم الشيخ صالح ‫#‏الأحمر‬ قاموا بتسليم مجموعة من الاسرى الذين اعتقلوا في المواجهات القتالية الاخيرة في منطقة ‫#‏خيوان‬ بمحافة عمران والتي دارت بين أبناء المنطقة المنتمون لأنصار الله وبين الاجانب والتكفيريين الذي جلبهم حسين الأحمر بغية اخراج من اسماهم الحوثيين من ارض حاشد ،  حيث قام أبناء منطقة خيوان بتسليم اسرى الحرب يوم امس الجمعة في أمسية أقيمت بمدرسة الامام زين العابدين عليه السلام بمدينة الحرف ، حضرها عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والقبلية والمشائخية..

وذكر المصدر ساري انه  كان في استلام الاسرى عدد من مشائخ العصيمات ومنهم الشيخ عزي حسين شاوش والشيخ جميل ذيبان والشيخ عبدالملك صالح الأحمر ، واضاف ان المفرج عنهم هم : احمد مقيت القصف ومعاذ درهم منصر وهاشم عبدالملك الأحمر وبكيل عنيف..

وقد شكر كل من المستلمين والمفرج عنهم احرار حاشد وانصارالله على حسن معاملتهم واكدوا على عدم الانجرار الى الفتنة من جديد محذرين بقية قبائل حاشد بعدم التصديق لتلك القوى النافذه التي لا تراعي مصالحهم ولم يجنوا منهم الا الشر والويلات.

وعلى الرغم من توقيع جميع الأطراف على وثيقة صلح شاملة في كل من دنان وحرض وأرحب ودماج بنودها معروفة للجميع إلا أن مليشيات أولاد الأحمر تواصل اختراق الهدنة وتقوم بشن عدوانها على أبناء وادي دنان.

حيث ذكرت مصادر خاصة لموقع أنصار الله بان مليشيات الأحمر واصلت اليوم الجمعة الموافق 17 /1 /2014م الضرب على المواطنين بمختلف الأسلحة وقالت المصادر بان تلك المليشيات قامت منذ صباح اليوم بضرب المواطنين بخمس قذائف بي عشرة من جبل احفان وأكثر من 18 قذيفة هاون من نفس الجبل أطلقتها باتجاه سوق الخميس والسودة وقرية دنان.

إلى ذلك ذكرت مصادر مطلعة لموقع أنصار الله بان مجاميع إصلاحية تقوم بالتمترس في منطقة قرن لوط بجوار جبل ذباب المطل على بني حشيش ونهم وبني الحارث وأرحب كما قامت بنصب عدد من المدافع وثلاث قاذفات للكاتيوشيا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com