المنبر الاعلامي الحر

رئيس الوفد الوطني: تحقيق القناة البريطانية يكشف هوية المعتدي الحقيقي على اليمن

رئيس الوفد الوطني: تحقيق القناة البريطانية يكشف هوية المعتدي الحقيقي على اليمن

 

يمني برس- متابعات

اعتبر رئيس الوفد الوطني المفاوض الاستاذ محمد عبد السلام  تحقيق القناة البريطانية الرابعة عن مشاركة بريطانيا في العدوان على اليمن يكشف هوية المعتدي الحقيقي ودوافعه وأهدافه.

 

وقال عبد السلام في تصريحات له صباح الخميس 28 رجب: إن العدوان على اليمن أمريكي بريطاني صهيوني والبقية أدوات وظيفية تشتغل لتنفيذ أهداف ومصالح دول الاستكبار ..

 

وكانت القناة الرابعة البريطانية قد نشرت تحقيقاً استقصائياً حول مشاركة الحكومة البرطانية في العدوان على اليمن قبل ايام حيث كشفت فيه ونقلاً عن مسؤولين في الحكومة والبرلمان البريطانيين أن حكومة لندن مشاركة فعلياً في الحرب على اليمن من خلال تزويد طائرات تحالف العدوان بالأسلحة وتقديم الصيادنة الدائمة لها عبر خبراء بريطانيين يعملون في القوات السعودية منذ بدء الحرب على اليمن قبل نحو أربع سنوات.

 

وأكد تحقيق القناة البريطانية أن لندن متورطة في قتل الكثير من المدنيين في اليمن عبر الغارات الجوية التى قال التحقيق إن طيارين بريطانيين يعملون لصالح القوات الجوية السعودية هم من نفذوها لافتاً إلى أن معظم الضربات الجوية على اليمن كانت تتم بعيداً علم مركز قيادة العمليات للتحالف العسكري السعودي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com