المنبر الاعلامي الحر

بالصور : شاهد ما فعله مجموعة من رواد التواصل الاجتماعي وسط صنعاء بحضور وزير في حكومة الإنقاذ

.

 

يمني برس – صنعاء

حيا وزير الإعلام ضيف الله الشامي، الإعلاميين والناشطين بمواقع التواصل الإجتماعي وما يقومون به من دور في رفد الجبهات بقوافل العطاء وكذا مواجهة الحملات التضليلية لأبواق العدوان.

وأشار وزير الإعلام خلال تسيير قافلة دروب العز 4 اليوم بصنعاء مقدمة من مجموعة من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار “ناشطون بالصفحات مقاتلون في الجبهات” تزامنا مع مرور أربعة أعوام من الصمود والذكرى السنوية للشهيد القائد، إلى أن هذه القافلة تمثل رصيدا إضافيا للناشطين في رفد الجبهات إلى جانب دورهم الإعلامي.

وقال “لي الفخر وشرف المشاركة في هذه القافلة المقدمة من إخواني في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام لنوصل رسالتنا للعالم أن الرجل اليمني مهامه متعددة سواء وزير أو ناشطا أو مقاتلا”.

وأضاف” الرجال في جبهات الشرف ينظرون إلى هؤلاء الكتاب والصحفيين وفي مواقع التواصل الاجتماعي أنهم سندا لهم وإنهم إلى جانبهم”.

وعبر وزير الإعلام عن الشكر لكل المساهمين والمتعاونين والداعمين لهذه القافلة والقائمين عليها لما لها من دلالاته معنوية لدى المرابطين في الجبهات.

فيما أشار علي الأبيض في كلمة المشاركين في قافلة دروب العز4 إلى أن القافلة تأتي ضمن فعاليات مرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان والذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

ولفت إلى أن أربعة أعوام من القتل والتدمير قابلها أربعة أعوام من الصمود والانتصارات أثبت خلالها الشعب اليمني أنه لن ينحني إلا لله.. مبينا أن ما يميز هذه القافلة أنها من الناشطين وتأكيدا على أن دورهم لا يقتصر على الجانب الإعلامي وإنما رفد الجبهات.

وبين الأبيض أن القافلة تحمل رسالة لقوى العدوان بأنه مهما استمر إجرامهم، فإنهم خاسرون ومهزومون وتأكيدا بالمضي على درب الشهداء.

وألقيت كلمات من قبل عبد القدوس الشهاري من الهيئة الإعلامية وهاشم حجر وسلطان السدح من المنظمين للقافلة أشارت إلى أن الجبهة الاجتماعية تمثل بادرة طيبة من خلال تسيير قوافل الدعم للمرابطين في الجبهات.

وأكدت أن هذه القافلة لن تكون الأخير وسيتبعها قوافل من دروب العز ما دام العدوان مستمر على الشعب اليمني.. منوهين بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف.

وأشارت الكلمات إلى أن هذه القافلة ما هي إلا جزء بسيط إزاء ما يقدمه الجيش واللجان الشعبية من تضحيات في الجبهات للتصدي لقوى العدوان.

واحتوت قافلة دروب العز 4، على ملابس ومواد غذائية دعما للمرابطين في جبهات العزة والشرف والبطولة.

والقيت خلال تسيير القافلة قصيدتين أكدتا استمرار الصمود والثبات في موجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

حضر تسيير القافلة مدير مكتب وزير الإعلام محمد الصعفاني وعدد من الإعلاميين والناشطين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com