المنبر الاعلامي الحر

وقفة وفعالية بمديرية أسلم بمحافظة حجة في الذكرى السنوية للشهيد القائد

وقفة وفعالية بمديرية أسلم بمحافظة حجة في الذكرى السنوية للشهيد القائد

 

 

يمني برس – حجة

نظمت مديرية أسلم محافظة حجة اليوم وقفة صمود ورفض لجرائم العدوان وفعالية ثقافية في مناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

وأكد المشاركون في الوقفة أن الصمود في مقارعة قوى الهيمنة العالمية وربط الأمة بمصادر القوة والوحدة هو الطريق الذي حدده ورسم معالمة الشهيد القائد وجاءت ثمارها للشعب اليمني بقهر دول الإستكبار والتصدي لمخططاتهم خلال أعوام العدوان الهمجي على اليمن.

مشيرين إلى أن الشهيد القائد تحرك بحركة القرآن وبمبدأ “عين على الأحداث وعين على القرآن” .. معتبرين أن إحياء هذه الذكرى تهدف للتعريف بالمشروع القرآني للشهيد القائد ومنهجه والتمسك بهما قولا وعملا .

ولفت المشاركون إلى أن تحرك الشهيد القائد جاء في وقت صمت فيه الجميع خوفا من أمريكا التي جعلت من المسلمين هدفا لها بعد أحداث 11 سبتمبر ٢٠٠١م.وهي الفترة التي شهدت نوع من الإذلال والسباق العربي الإسلامي من قبل الحكام لكسب ود ورضى أمريكا عنهم، وهو الوقت الذي صرخ فيه السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه في وجه أمريكا وإسرائيل وعملائهم بالمنطقة ليؤسس مرحلة جديدة من تأريخ الأمة عنوانها العزة والكرامة والإباء ورفض الإذلال والوصاية إلى الأبد ،

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com