المنبر الاعلامي الحر

جامعة صنعاء : تظاهرة حاشدة لطلاب وأكاديمي جامعة صنعاء تنديداً بإغتيال الدكتور أحمد شرف الدين .

يمني برس _ خاص :

طلاب جامعة 1

خرج المئات من طلاب وأكاديمي جامعة صنعاء وكذا طلاب المعهد العالي للقضاء  صباح يومنا هذا الأربعاء الموافق 22/1/2014 في مسيرة حاشدة تندد بإغتيال الدكتور أحمد شرف الدين الذي إغتالة عناصر مسلحون صباح يوم أمس الثلاثاء وسط العاصمة صنعاء .

طلاب وأكاديمي جامعة صنعاء عبروا عن استنكارهم الشديد للحادثة الإجرامية التي استهدفت استاذ القانون الإداري بجامعة صنعاء عضو مؤتمر الحوار الوطني عن أنصار الله .طالبات

و أدان ملتقى الأكاديميين اليمنيين في بيان صادر عنهم ما وصفها بالعملية الغادرة والجبانة في اغتيال الدكتور شرف الدين التي تظهر مدى المؤامرة على الوطن .

بيان ملتقى الأكاديميين اليمنيين قال ان استهداف الدكتور شرف الدين استهداف للوطن ولشخصياتة الوطنية والسياسية وليس محاولة لإفشال الحوار الوطني بل اغتيال الحوار الوطني الشامل .

و أضاف البيان أن السكوت المريب لقيادات الدولة وتوفيرها المناخ الملائم لتنفيذ الإغتيالات تعتبر جريمة بشعة في كل الشرائع والأديان قائلاً أن هذا هو ما شجع من وصفهم بالجبناء لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية .

بيان

ملتقى الطالب الجامعي بدورة أصدر بياناً بشأن جريمة إغتيال الدكتور أحمد شرف الدين استاذ القانون الإداري بجامعة صنعاء قائلاً أن استهداف الدكتور ” شرف الدين “يعتبر  استهداف للتعليم الجامعي وللقانون وللدولة اليمنية الحديثة واستهداف لمخرجات الحوار الوطني داعياً  أعضاء هيئة التدريس في الجامعة باتخاذ موقف جاد ازاء ما يحدث من ازهاق للأرواح الزكية من اساتذة الجامعة والكوادر الوطنية في البلد، داعياً أيضاً كل طلاب وطالبات جامعة صنعاء للتضامن والوقوف ضد استمرار هذه المهزلة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com