المنبر الاعلامي الحر

الرياض تزج بالمئات من شباب المهرة إلى محارق حرض

الرياض تزج بالمئات من شباب المهرة إلى محارق حرض

 

يمني برس- متابعات

 

كشفت مصادر مطلعة بمدينة الغيظة بمحافظة المهرة شرق اليمن ان السعودية زجت مؤخراً بالمئات من أبناء محافظة المهرة إلى محارق الموت المستعرة بجبهات الحد الشمالي للقتال في صفوفها كمرتزقة بالنيابة عن جيشها الهالك وللدفاع عن حدودها.

 

وذكرت أن المئات من شباب المهرة من الذين دربتهم قوات الإحتلال السعودي الإماراتي خلال الأشهر الأولى وأخضعتهم  لتقلي دورات عسكرية في أحد المعسكرات بجيزان بعد أن نجحت مسبقا في استقطابهم وخداعهم عبر عميلها المرتزق “راحج باكريت”, وأجبرتهم بالقوة مؤخراً على الإنخراط في المعارك الطاحنة في جبهات حرض ضمن تصعيدها العسكري التي تشنه في الجبهات الحدودية منذ أوائل مارس المنصرم وحتى اليوم.

 

واعتبرت المصادر ذاتها ماحدث للمئات من أبناء المهرة من قبل القوات السعودية التي استدرجتهم للداخل السعودي ومن ثم دفعت بهم للقتال في حرض الشمالية ياتي في إطار خطة الرياض الخفية التي تهدف إلى تصفية أبناء المحافظة وزجهم في معارك الحد الجنوبي للمملكة ، تكشف محاولة السعودية افراغ المهرة من ابنائها لكي تكمل السيطرة على المحافظة دون اي مواجهة من ابنائها على غرار ما تعمله بحق أبناء المحافظات الشرقية والجنوبية المحتلة.

 

وفي السياق حمل أهالي أسر المغرر بهم في المحافظة عميل النظام السعودي “باكريت” المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة أبنائهم, بعد أن وقعوا في الخديعة, وانقطاع سبل التواصل مع أبنائهم بشكل مفاجئ.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com