المنبر الاعلامي الحر

#الضالع: صور من غنائم المجاهدين التي قهرت التحالف وأدخلت هالته الإعلامية في هذيان..شاهد مالم تره من قبل”

#الضالع: صور من غنائم المجاهدين التي قهرت التحالف وأدخلت هالته الإعلامية في هذيان..شاهد مالم تره من قبل”

 

يمني برس- خاص

نشر الإعلام الحربي مساء اليوم الأربعاء جانبا من العتاد العسكري الكبير الذي اغتنمه أبطال الجيش واللجان الشعبية أثناء عملياتهم الميدانية بمحافظة الضالع خلال الأيام الماضية.

 

وتوضح المشاهد التي كشفها الإعلام الحربي عدد من الأطقم العسكرية المدرعة والغير مدرعة, وكذا عدد من الدراجات النارية, بالإضافة إلى عيارات الرشاشات المختلفة التي وقعت في أيدي المجاهدين بعد السيطرة على مواقع مرتزقة العدوان في جبهتى مريس ودمت.

 

كما تظهر مشاهد أخرى مدافع مختلفة بقذائفها ومعدلات أيضا وقناصات وأسلحة شخصية وصناديق ذخيرة, وكذا قاذفات الأر بي جي, ضمن سلسلة الانتصارات العظيمة التي يحرزها المجاهدون في المنطقة, في ظل انهيارات كبيرة وتهاوي اوكار المرتزقة وثكناتهم العسكرية تباعا تحت ضربات الجيش واللجان الشعبية وكما توضحها الصور التالية.

 

وكان الإعلام الحربي أكد مساء اليوم أن قوات الجيش واللجان اسقطت عدد مواقع استراتيجية كانت تتمركز بها قوى العدوان والمطلة مباشرة على معسكر الصدرين الذي يعد أكبر وأهم معسكرات فلول المرتزقة في أطراف مريس حيث وزع بعض من المشاهد النوعية بعد سيطرة الجيش واللجان الشعبية عليها فيما أصبح المعسكر على مرى حجر من سيطرة المجاهدين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com