المنبر الاعلامي الحر

إب..انتهاء عملية الإقتراع في كافة المراكز الإنتخابية وبدء فرز الأصوات

إب..انتهاء عملية الإقتراع في كافة المراكز الإنتخابية وبدء فرز الأصوات

 

إب- يمني برس

 

أغلقت كافة اللجان الفرعية للإنتخابات التكملية في الدوائر الشاغرة بمحافظة إب عملية الإقتراع المباشر والبدء بفرز أصوات الناخبين .

وأوضح رئيس اللجنة الإشرافية بإب معمر الشامي في تصريح ل ( المركز الإعلامي بإب ) أن عملية الإقتراع أغلقت في تمام الساعة السادسة مساء في كافة المراكز الإنتخابية للدوائر الأربع الشاغرة بالمحافظة وفقا لتعليمات اللجنة العليا للإنتخابات .

وأكد ان اللجان الفرعية في كل مركز شرعت في عملية فرز أصوات الناخبين  . مشيرا إلى أن النتائج سترفع من قبل كل لجنة فرعية في المراكز إلى اللجان الأصلية في الدوائر التي بدورها سترفع بالنتائج النهائية لأصوات الناخبين إلى اللجنة الإشرافية بالمحافظة والتي بدورها سترفع للجنة العليا للإنتخابات بالعاصمة صنعاء .

 

وأشاد الشامي بكل الجهود التي بذلت لإنجاح هذا الإستحقاق الدستوري الهام وبصورة عكست عظمة هذا الشعب بشكل عام وأبناء هذه المحافظة على وجه الخصوص في ظل عدوان وحصار بربري غاشم . مثمنا دور اللجان الفرعية والأصلية والإشرافية والأمنية وكذا قيادة المحافظة ممثلة باللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة وتعاونه ومتابعته وتفاعله الكبير في إنجاح هذه العملية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com