المنبر الاعلامي الحر

أمنية ذمار تناقش آلية تعزيز الامن والاستقرار بالمحافظة

أمنية ذمار تناقش آلية تعزيز الامن والاستقرار بالمحافظة

يمني برس – ذمار

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة ذمار في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ رئيس اللجنة محمد حسين المقدشي الاوضاع الأمنية وسبل تعزيز الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة محمود الجبين وعباس العمدي أشاد المحافظة المقدشي بجهود الاجهزة الأمنية في تأمين المراكز الانتخابية بالدائرتين 203 و 214 بجبل الشرق ووصاب السافل والانجازات التي حققتها في مكافحة التهريب وضبط الجريمة.

ووجه إدراة أمن المحافظة بإعداد خطة أمنية موحدة لشهر رمضان المبارك تشمل تنظيم حركة السير في الشوارع الرئيسة وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وشدد على ضرورة الإلتزام بعدم التدخل في قضايا الأراضي وإحالتها للجهات المختصة والتعاون مع الجهات ذات العلاقة في ضبط المخالفات ورفعها من الشوراع الرئيسة إلى الأسواق البديلة للحد من الازدحام المروري .

وأكد دعم السلطة المحلية لجهود إدارة أمن المحافظة في افتتاح أربعة اقسام شرطة جديده بمدينة ذمار وقسم شرطة بمديرية الحداء.

وأشار إلى أهمية تعزيز التنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الامنية بما يسهم في تنفيذ كافة المهام الأمنية على أكمل وجه.

فيما حث أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي على تضافر الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مشيرا إلى أهمية تحلي رجال بمزيد من اليقظة ورفع الجاهزية الأمنية والتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

وأشاد العنسي بدور منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية في المحافظة وما حققوه من نجاحات في تعزيز الأمن وضبط الجريمة وإفشال مخططات العدوان.

وكان مدير أمن المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي استعرض الانجازات الأمنية خلال الفترة الماضية ومستوى تنفيذ الخطط والجهود المبذولة في تعزيز الامن والسكينة العامة، داعيا الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن في ضبط الجريمة قبل وقوعها والحفاظ على الأمن والاستقرار .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com