المنبر الاعلامي الحر

تحذير هام لكافة المواطنين من مخطط خطير للتحالف..تعرف عليه..؟

تحذير هام لكافة المواطنين من مخطط خطير للتحالف..تعرف عليه..؟

 

يمني برس- متابعات

 

أوضح مدير عام مكافحة المخدرات العميد ماجد القايفي في تصريح لمركز الإعلام الأمني أن العدوان يسعى لإغراق المحافظات اليمنية بالمخدرات ، وأن دول العدوان تسمح بدخول كميات كبيرة من المخدرات عبر السواحل اليمنية ،وتقدم التسهيلات لتجار المخدرات لإدخالها الى بلادنا، لافتا إلى أن دول العدوان تستخدم المخدرات  كسلاح في حربها ضد الشعب اليمني .

 

وذكر العميد القايقي إلى أن نشر المخدرات والاتجار بها بشكل علني في المحافظات المحتلة أحد الادلة على اهداف العدوان ونواياه الخبيثة ضد الشعب اليمني .

 

وأشار مدير عام مكافحة المخدرات إلى أن رجال الأمن قد تمكنوا من ضبط نوع جديد ونادر من المخدرات بدأ تجار المخدرات جلبه وادخاله إلى بلادنا ، لم يكن معروفا من قبل وله اثار كارثية على المجتمع ، وهو من أخطر أنواع المخدرات ، وتسمى ( الميثافيتمانيات ) . تأتي في شكل دقيق شفاف يشبه السكر ، او في شكل طحين ابيض مائل للصفرة .

وحث العميد القايفي رجال الأمن على تحري الدقة اثناء عمليات التفتيش ، والتحلي بيقضة عالية ، لأن المعلومات الأمنية تؤكد سماح العدوان بدخول كميات كبيرة من المخدرات إلى بلادنا .

 

ودعا ابناء المجتمع اليمني إلى التعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، وكافة الوحدات الأمنية في مكافحة و إحباط كل المخططات الإجرامية التي تستهدف اليمنيين بشكل عام .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com