المنبر الاعلامي الحر

المحويت تحيي ذكرى رئيس الشهداء الصماد بفعالية جماهيرية وفنية

المحويت تحيي ذكرى رئيس الشهداء الصماد بفعالية جماهيرية وفنية

 

المحويت – يمني برس

 

 

شهدت مديرية حفاش بمحافظة المحويت اليوم فعالية خطابية كرنفالية بحضور جماهيري واسع وتفاعل كبير وذلك أحياء لذكرى إستشهاد الرئيس صالح علي الصماد؟

 

 

الفعالية جرت بحضور وكيل المحافظة الشيخ يحيى فرج ومدير عام المديرية الشيخ خماش حبيش ومسؤول أنصار الله بالمديرية حسن الوائلي ومدير أمن المديرية الرائد حسن علي إبراهيم ومدير التربية بالمديرية الأستاذ أحمد الزين والوجهاء والشخصيات الإجتماعية.

 

وخلال الفعالية ألقيت كلمات اكدت على المضي على عهد الرئيس الشهيد صالح علي الصماد ومواصلة تنفيذ مشروعه الوطني المبني على قاعدة يد تحمي ويد تبني ولاتراجع عن هذا النهج النابع من حرص الشهيد الصماد على بناء الدولة المدنية ذات السيادة والإستقلال الكامل.

 

وأشارت الكلمات الى ماتركه الشهيد صالح الصماد من أثر عظيم في نفوس أبناء الشعب ومحبة عظيمة برزت للواجهة ونالته شخصية الصماد الشفافة والنزيهة والتي مثلت القيادة الوطنية البعيدة عن كل أشكال الفساد المالي والإداري.

 

 

كما المحت الكلمات إلى حكمة الصماد وعطاؤوه الجهادي المتفاني في خدمة أبناء الشعب كل الشعب بعيدا عن الأطر الضيقة وماتحلى به من ثقافة قرآنية جسدها قولا وعملا في ميادين القيادة والسياسة وميادين البطولة والإباء.

 

وتنوعت فقرات الفعالية وكلمات الحاضرين المعبرة عن محبة الشهيد الصماد وعظيم حضوره في قلوب ابناء المجتمع.

 

 

وإحياء للفعالية الصمادية العظمى أفتتح وكيل المحافظة الشيخ يحيى فرج وقيادة مديرية حفاش بافتتاح معرض الشهيد الصماد والذي احتوى على صور للرئيس الشهيد صالح الصماد وعدد من المجسمات والتشكيلات المعبرة عن عظيم ماتحقق بفضل الله وبفضل الرجال المخلصين والصماد نموذج عظيم لهؤلاء الرجال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com