المنبر الاعلامي الحر

مسيرات ثورية في كلاً من صعدة وحجه مطالبة بإسقاط الحكومة ورافظة للتدخلات الأمريكية

يمني برس – خاص

1798187_582090068549529_321078643_n
خرجت صباح يومنا الجمعه جموع غفيره من أبناء محافظة صعده  في مسيرة ضخمة كانت قد دعت لها قوى الثورة يوم أمس تحت شعار “استمرار الاغتيالات والتمديد لحكومة الفساد نتاج التدخل الأمريكي”

المسيرة وصلت إلى الشارع العام بصعده وألقت بيانها هناك حيث طالبت  بضرورة إسقاط حكومة الوفاق والتي أثبتت فشلها بل تأمرها مع القوى الحزبية والمشيخيه والتماهي مع مشاريع القوى الإقليمية والدولية التي تريد تفتيت اليمن والكشف عن منفذي الإغتيالات وإقتيادهم إلى العدالة حسب بيان ..

يذكر أن السخط الشعبي يتزايد من هذه الحكومة وخاصة بعد وقوع الكثير من الإغتيالات التي أستهدفت الكوادر الوطنيه من العسكريين والمدنيين وكان أخرها إغتيال عضو الحوار الوطني عن أنصارالله الدكتور أحمد شرف الدين .

محافظة حجه شهدت مسيرة حاشدة تحت شعار (استمرار الاغتيالات والتمديد لحكومة الفساد نتاج التدخل الامريكي) طالب فيها المشاركون باسقاط الحكومة.
مم
المسير جابت شوارع المدينه رفع خلالها المشاركون لافتات عبرت عن فشل الحكومة ومطالبة بإسقاطها كما تخلل المسيره هتافات رافضه للتدخل الامريكي في البلاد ومؤكدة على استمرار الثوار بالمضي في النهج الثوري حتى تحقيق الأهداف .

المسيره تخللت عدة فقرات اتى في اخرها البيان الختامي للمسيره الذي اكد على ضرورة اسقاط الحكومة ورفض التدخل الامريكي والاسرائيلي في شئون البلاد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com