المنبر الاعلامي الحر

رسائل السيد القائد للشعب اليمني في المحافظات الجنوبية

.

77

 

يمني برس – خاص

وجه السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في حواره لقناة المسيرة  الفضائية رسائل هامة للمحافظات الجنوبية، وضع من خلالها سكان تلك المناطق على الصورة الحقيقية التي اتخذتها قوى تحالف العدوان الامريكي الاسرائيلي وادواتها في المنطقة “السعودية والامارات” لاحتلال المحافظات الجنوبية، والتي يدفع سكان تلك المناطق الأمرين جراء ما يواجهونه اليوم من القهر والظلم وامتهان للحرية والكرامة من قبل قوى الاحتلال الاماراتي السعودي.

وقال السيد القائد: “هناك حملة تضليلية هائلة في المحافظات الجنوبية لتصوير العدوان على أنه جاء لمصلحة هذه المحافظات”.. مشيراً إلى أن الحقائق قد تجلت للجميع ولم تجني المحافظات الجنوبية سوى القهر والظلم وانتهاك لحقوق الانسان والزج بسكان تلك المحافظات في السجون السرية الاماراتية، التي مارست الامارات فيها كل انواع اشكال التعذيب التي تتنافي مع القيم والاخلاق والمواثيق والاعراف الدولية والانسانية.

وقال السيد القائد: “هناك وعي يتنامى في المحافظات الجنوبية وإدراك لطبيعة الدور الإجرامي للمحتل المُصادر للحرية والمُنتهك للكرامة”.. “وأن الفئة المستفيدة من الاماراتيين في الجنوب هي فئة محدودة من المرتزقة، وأغلب سكان الجنوب يعانون من الاحتلال والوضع المعيشي الصعب”.

مشيراً إلى أن تحالف العدوان نجح في صناعة بعض الأبواق التي تنشط لدعم فكرة التقسيم تحت مختلف العناوين، لكن التوجه العام للشعب هو رفض هذه الفكرة، وأن أبناء الشعب اليمني متمسكون بالحرية والاستقلال والوحدة والكرامة ورفض المشاريع التقسيمية.

واضاف السيد عبدالملك القول: “هناك أمل في المستقبل لتحرك كبير في الجنوب يحقق الانتصار بطرد المحتل من تلك المحافظات”.