المنبر الاعلامي الحر

#البيضاء: سقوط مواقع استراتيجية جديدة في مديرية الزاهر وهروب جماعي للمرتزقة”شاهد”

#البيضاء: سقوط مواقع استراتيجية جديدة في مديرية الزاهر وهروب جماعي للمرتزقة”شاهد”

 

البيضاء- يمني برس

أعلن مصدر عسكري مساء اليوم الأربعاء عن سيطرة الجيش واللجان الشعبية على عدد من المناطق والمواقع الاستراتيجية خلال عملية هجومية واسعة بمحافظة البيضاء,

 

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية واسعة تكللت بالتطهير والسيطرة على عدد من المناطق والمواقع الاستراتيجية الهامة  في مديرية الزاهر, وسط انهيارات كبيرة في صفوف الغزاة والمرتزقة.

 

وأكد المصدر مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بينهم قيادات بارزة خلال العملية النوعية في الزاهر بالبيضاء’ فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

 

كما أكد المصدر استمرار العمليات العسكرية في مختلف محافظات الجمهورية حتى يتم تطهيرها من قوى الغزو الأمريكي السعودي والمنافقين المرتزقة.

وأشار المصدر أن المرتزقة تكبدوا عشرات القتلى والجرحى خلال محاولة زحف فاشلة لاستعادة المواقع والمناطق التي سيطر عليها المجاهدون في الساعات الماضية بذات المديرية, وأجبروا من تبقى منهم على الفرار وتكبيدهم خسائر فادحة.

 

وكانت القوات المسلحة أعلنت مطلع الأسبوع استكمال تطهير مديرية ذي ناعم من دواعش وقاعدة العدوان وتأمينها بشكل كامل بمساعدة كبيرة من أبناء المديرية حيث لاقت العملية ارتياحا واسعا في أوساط المواطنين.

ووزع الإعلام الحربي مساء أمس الثلاثاء صور من مشاهد وزعها الإعلام الحربي لعملية هجومية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تنتهي باستكمال تطهير مديرية ذي ناعم بالبيضاء من عناصر القاعدة ومنافقي العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com