المنبر الاعلامي الحر

بيان هام للدائرة الحقوقية لأنصار الله بشأن جريمة اغتصاب حرائر التحيتا

بيان هام للدائرة الحقوقية لأنصار الله بشأن جريمة اغتصاب حرائر التحيتا

بيان هام للدائرة الحقوقية لأنصار الله بشأن جريمة اغتصاب حرائر التحيتا

يمني برس- صنعاء

ادانت الدائرة الحقوقية والقانونية بالمكتب السياسي لأنصار الله، الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة سودانيون بقيامهم باغتصاب إحدى حرائر مديرية التحيتا في الساحل الغربي.

وقالت في بينان صادر عنها اليوم الأثنين: أن هذه “ الجريمة التي يندى لها الجبين الإنساني وتعد وصمة عار في وجه الأمم المتحدة التي تتعامل مع  التحالف المجرم المعتدي على اليمن بعين الرضا عن ما يفعل في حق الشعب اليمني حيث لا صوت و لا موقف تجاه ما يفعل و السكوت علامة الرضا” .

وأضافت: “لقد تجاوز العدوان في غيه واستكباره كل حدود التمادي والطيش وأصبح صمت المنظمات الدولية والحقوقية وصمة عار كبرى وجريمة انسانية تؤكد اندثار الضمير العالمي البائس”.. مؤكدة في بيانها على ان كل هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيسقط المعتدون حتما بعدما أحاطت بهم خطاياهم..

وطالبت الدائرة الحقوقية والقانونية في المكتب السياسي لأنصار الله بتشكيل لجنة تحقيق دولية في كل الجرائم التي ارتكبها التحالف الأمريكي في اليمن.. مؤكدة أن مثل هذه المطالب تعد حقاً من الحقوق التي تكفله القوانين الدولية عند حدوث مثل هذه الجرائم… مشيرة في بيانها إلى أنه وفي حال رفض تحالف العدوان ذلك فيفترض بالمنظمات الدولية أن تحل نفسها -إن كانت فعلا حريصة على الحفاظ على آخر قيمة أخلاقية لها – ..

ودعت الدائرة في بيانها الشعب السوداني الثائر أن يجعل معيار نجاح ثورته هو إنسحاب جنوده الذين حولهم قادتهم إلى مرتزقة يقاتلون و يقتلون في سبيل المنشار و دفاعاً عن نزواته و الفتات من زيته و رزه ..

مطالبة كل شرفاء الشعب السوداني وقواه الحية بالضغط في هذا الإتجاه إكراما للسودان و جيشه من هذا الوضع المستهجن عالميا والمستغرب الذي يجعل جيش السودان محل سخرية العالم، إذ بينما هو يغير نظامه و ينقلب على حكامه و في الوقت ذاته يقاتل شعبا مستقلا هو اليمن ليمنعه من التغيير ويصادر حقه في تقرير المصير ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com