المنبر الاعلامي الحر

ماذا ستشهده الأيام القادمة ؟ تفاصيل جديدة تكشف عما يسعى إلية أولاد الأحمر ومشائخ الإصلاح بعد سقوط حاشد بيد الحوثيين .

يمني برس _ عبدالرحمن راجح :

حسين الأحمر  ...
قالت مصادر إعلامية مقربة من آل الأحمر والجنرال على محسن الأحمر أنهم يحضرون للإعلان عن تأسيس جيش شعبي يتكون من آلاف المقاتلين من كافة قبائل اليمن لحماية آل الأحمر وبقية المشائخ الموالين لهم.

و ذكرت المصادر أن هناك وتيرة عالية من التجهيزات تقوم بها اللجنة التحضيرية المنبثقة عن لقاء المشائخ المقربون من الأحمر الذي عُقد في صنعاء قبل ثلاثة أيام .

و كشف مصدر قبلي حضر اللقاء أن يوم السبت القادم سيكون الإعلان الرسمي لتوجيه الدعوات لكافة لمشائخ المقربون من الأحمر في الشمال والجنوب لدراسة مواجهة حركة انصارالله الحوثيين الذين أصبحوا يمثلون تهديداً قوياً لمشائخ آل الأحمر ومن يواليهم من مشائخ اليمن حسب وصفهم.

و أضاف المصدر القبلي أن كافة آل الأحمر ومعهم الشيخ الزنداني وبعض مشايخ الاصلاح تدارسوا فكرة تجهيز جيش شعبي مكون من كل قبائل اليمن و أنهم طلبوا من المملكة العربية السعودية دعماً لهذا الجيش لكن السعودية لم ترد حتى الآن مشيراً أن هذا الجيش سوف يكون أكبر قوة عسكرية وشعبية في البلاد اذا وافقت السعودية على دعمه وتجهيزه خلال الأيام القادمة مؤكدا أن المقاتلين سيكونون من القبائل السنية في الشمال والجنوب وأنه جيش أهل السنة والجماعة في اليمن و العالم حسب تعبيره.

هذا وقالت المصادر القبلية أن آل الأحمر لم يعد يعتمدون على الجيش الوطني الحالي وأن الجيش الشعبي المزمع تشكيلة قد يحل محل الجيش الحالي بعد القضاء على الحوثيين حسب تعبيرهم مشيرين أن الرئيس عبدربه منصور هادي رجل ضعيف ولن يقدم أو يؤخر في الأمر شيء كما انه لن يستطيع معارضة فكرة تشكيل الجيش الشعبي الجديد.

كما شدد المصدر أن الجيش الشعبي هذا سوف يحفظ اليمن من الانقسامات والحروب وان معسكراته سوف تتوجه للجنوب لقمع الانفصاليين المدعومين من ايران بعد سحق الحوثيين حسب تعبيرهم.
هذ ومن المقرر أن تدعو اللجنة التحضيرية لمشائخ آل الأحمر و بمشاركة الزنداني وسيدعون  كافة وسائل الإعلام المحلية والعربية خلال اليومين القادمين حيث ستعقد مؤتمر صحفي تحدد فيه منطلقات المرحلة القادمة في تشكيل الجيش الشعبي المذكور.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com