المنبر الاعلامي الحر

فضيحة موثقة بالصوت والصورة .. هذا ما تقدمه الإمارات لأسر قتلى المرتزقة في الجنوب

.

 

يمني برس- خاص

في فضيحة جديدة وصادمة كرم الهلال الأحمر الإماراتي بالمحافظات الجنوبية المحتلة أهالي وأسر قتلى مرتزقته بعشرات الآلاف من المواد الغذائية التالفة والغير صالحه للاستخدام الآدمي في كل من محافظات عدن ولحج وأبين.

وفي الوقت الذي قررت فيه الإمارات مواساه قتلى مرتزقتها بتكريم أهاليهم وذويهم سارعت إلى تقديم مساعدات غذائية مليئة بحشرات السوس والديدان وحصل” يمني برس” على مشهد موثق بالفيديو يكشف حقيقة تلك المساعدات التي إعتاد الإحتلال الإماراتي على تقديمها لأهالي وأسر مرتزقة كمواساة لهم بقدوم شهر رمضان المبارك.

وأظهر المشهد المصور انتفاخ أكياس الدقيق وامتلائها بالديدان وحشرات السوس بشكل كبير أُثناء قيام أسرة لتقديم وطهي وجبات الطعام للقاطنين في المنزل.

وعبرت الأسرة أثناء نخل مادة الدقيق وظهور الديدان فيها بشكل كبير ومقزز بأن الهلال الإماراتي يسعى من خلال ذلك إلى تسميم  يوزعه علنا بين أبناء المحافظات الجنوبية, بينما يستمر في التسول لغرف المليارات والملايين باسم تقديم المساعدة للشعب اليمني, كما وصف رب الأسرة أن ما يقدمه الإحتلال الإماراتي بمثل هكذا إغاثات يعد إهانة كبيرة لذوي وأهالي وأبناء المرتزقة, الأمر الذي يدلل على المكانة التي توليها قوى الغزو والاحتلال الإماراتي لمرتزقتهم الذين قدموا أرواحهم في سبيل تنفيذ مخططاتها وأجندتها الإستعمارية.

يأتي هذا عقب فضيحة سابقة من تقديم قوى الغزو والاحتلال الإماراتي عبر الهلال الأحمر الطبي التابع باخرتين محملة بالآلاف الأطنان من المواد الصحية التالفة التي تسبب بظهور أمراض وأوبئة مختلفة بالمحافظات المحتلة.

هذا ولم تكن المساعدات الإماراتية هي التي وزعت على مرتزقتها في المحافظات المحتلة كمواد غذائية فاسدة فقد سبقها برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة الذي يستمر بتوزيع المساعدات الغذائية المنتهية الصلاحية الغير صالحة للاستخدام الادمي للمواطنين في المحافظات الشمالية على شكل مساعدات إنسانية على مختلف الأحياء السكنية في أمانة العاصمة وبقية المحافظات الآخرى التي تعاني الحصار الاقتصادي من قبل العدوان.

وقد جرى مؤخراً الكشف عن شحنة مساعدات بمخزنين للغذاء العالمي بمديرية المغلاف في محافظة الحديدة ، وتتضمن الشحنة المخزنة كميه كبيره من غذاء الصويا منتهة الصلاحية والتي يوجد بداخلها حشرات فضلا عن انتفاخ بعض الاكياس.

كما كشفت وثائق اخرى أن برنامج الغذاء العالمي ارتكب جريمة مركبة ببيعه المواد الإغاثية المخصصة للشعب اليمني وكذا أن هذه المواد بعد فحصها من الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس تبين أنها فاسدة وغير مطابقة للمواصفات والمقاييس المعتمدة.

وتضاف هذه الفضيحة الى سلسلة الفضائح السابقة لقوى الغزو والاحتلال والمنظمات الدولية ، حيث اعلنت ”جمعية حماية المستهلك” في 2016 عن ضبط كميات كبيرة من القمح الواصل إلى اليمن “منتهي الصلاحية” والذي استورده برنامج الغذاء العالمي.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com