المنبر الاعلامي الحر

عاجل : عناصر حزب الإصلاح في أرحب تقوم بخرق إتفاق الهدنة ..وتطلق القذائف بالأسلحة الثقيلة على ذو سليمان والطرق الفرعية

يمني برس _ خاص :

أرحب

أفاد عضو في المكتب السياسي لأنصار الله قبل قليل قال أن حزب الإصلاح قام بخرق الهدنة الليلة في أرحب حيث قامت عناصر الإصلاح بإطلاق الرصاص بكثافة على أبناء المنطقة وقام باستهدف سيارة الوساطة التي كانت يوم أمس قد نجحت نوعاً ما في رفع النقاط على الطريق العام .

و قال الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام في صفحتة على الفيس بوك أن مليشيات حزب الإصلاح والعناصر التكفيرية في منطقة أرحب رفضت كل جهود الوساطة التي تطالب بفتح الطريق وإزالة التقطع وعدم إطلاق النار على المسافرين وإحترام التعايش المتبادل .

و أضاف قائلاً أنها نفذت زحفا عسكريا على ذو سليمان مساء يوم أمس لكنهم انكسروا حسب قولة منتصف ليلة أمس مضيفاً أنهم يقومون بإطلاق القذائف بالاسلحة الثقيلة و المتوسطة على الطرق الفرعية والقرى المجاورة .

قالت مصادر خاصة لموقع يمني برس في مديرية أرحب أن مسلحي عناصر حزب الإصلاح بقيادة منصور الحنق قاموا بالإعتداء وإطلاق النار صباح أمس على مجموعة من أبناء مديرية ارحب المنتمين إلى أنصار الله الحوثيين أثناء مرورهم في الطريق العام .
المصادر قالت أن لجنة الوساطة قامت صباح يوم أمس الأربعاء بتنفيذ اتفاق ليلية الثلاثاء حيث اتجهوا نحو نقطة زندان لرفعها حسب الإتفاق لكن لجنة الوساطة قوبلت بالرفض بحجة رفع النقاط من منطقة ذيبان التي كان قد تم رفعها .

المصدر في لجنة الوساطة أفاد أنهم انتقلوا الى منطقة ذيبان وتجولوا فيها فلم يجدون أي نقطة أو مواقع للحوثيين التي كان مسلحو الإصلاح يحتجون بها .
وبعد عودة لجنة الوساطة من ذيبان إلى نقطة زندان بعد ان تأكدت من رفع النقاط والمواقع فيها التي يتمركز فيها الحوثيين والتي كان عناصر الإصلاح يحتجون بها عادت لجنة الوساطة المواقع والنقاط التي تتمترس فيها عناصر الإصلاح فقامت اللجنة برفع الأحجار التي كان قد تم قطع الطريق بها بينما مسلحي وعناصر حزب الإصلاح لا زالوا يتمترسون باسلحتهم التقيلة في المواقع التي تحيط بالنقطة إضافة إلى تمترسهم في عدة مواقع إخرى منها قرية الرجو وقرية زندان .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com