المنبر الاعلامي الحر

تعهد بمقاضاتها في المحاكم.. مروان هائل سعيد أنعم يتهم أعمامه بالاحتيال على والده

تعهد بمقاضاتها في المحاكم.. مروان هائل سعيد أنعم يتهم أعمامه بالاحتيال على والده

يمني برس:

وجه رجل الأعمال مروان أحمد هائل سعيد أنعم، رسالة نارية الى أعضاء مجلس إدارة مجموعة هائل سعيد أنعم التجارية، متهماً إياها بالاحتيال والتلاعب في الورث الخاص بوالده المتوفى أحمد هائل، والاحتيال عليه كونه كان شريكاً معهم ووريثاً لوالده في نفس الوقت.

وقال مروان أحمد هائل في رسالته، الخميس، إنه لم يكن مخطئاً عندما راوده الشك بأن هناك أمراً يدبر له بليل لنهب حقوقه الشرعية والقانونية من قبل اللجنة المكلفة بحصر الورث الخاص بوالده أحمد هائل.

واتهم اللجنة المكلفة من قبل أعمامه (علي محمد سعيد، وعبد الجبار هائل، وعبد الواسع هائل، وعبد الله عبده سعيد، ومحمد عبده سعيد) بخيانة الأمانة وأكل الحقوق، كونها رفضت تسليمه كشف حصر الورث أسوة بورثة والده حتى يكون على بينة من الأسهم التي ورثها من تركة والده وسعرها الحقيقي في سوق التعاملات.

وهدد رجل الأعمال مروان أحمد هائل برفع قضايا أمام المحاكم على المجموعة بتهمة التحايل والتزوير وإخفاء الحقيقة بأسعار الأسهم السوقية لوالده التي تبين عدم صحتها، مضيفاً أنه وقع ضحية للاحتيال من قبل اللجنة المكلفة بحصر الورث نظراً لثقته المطلقة بها.

وقال: إن التقرير الذي بحوزتي شامل كامل وموقع من جميع أعضاء اللجنة، وما أرسل إلي اليوم من عبد الجبار هائل سعيد حافظ القرآن موقع من أربعة، العم عبد الواسع لم يوقع وأحسبه لم يشارك في قضية الاحتيال لوريث وشريك سابق في المجموعة. سيتم رفع قضايا وإبراز عملية التحايل والتزوير”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com