المنبر الاعلامي الحر

وقفة قبلية لأبناء مديرية الزهرة تنديداً بجريمة اغتصاب أحد مرتزقة العدوان لأمرٱة مسنة في مديرية التحيتا

وقفة قبلية لأبناء مديرية الزهرة تنديداً بجريمة الاغتصاب في مديرية التحيتا

وقفة قبلية لأبناء مديرية الزهرة تنديداً بجريمة الاغتصاب في مديرية التحيتا

يمني برس- الحديدة

ادن ابناء مديرية الزهرة محافظة الحديدة- في وقفة احتجاجية لهم اليوم السبت- جريمة الاغتصاب التي ارتكبها أحد الجنود المرتزقة السودانيين التابعين للعدوان الأمريكي السعودي الاماراتي بحق امرٱة مسنة في مديرية التحيتا، محملين الأمم المتحدة مسؤولية استمرار جرائم العدوان السعودي الامريكي الاماراتي بحق ابناء اليمن عامة وبحق اختطاف الصيادين  و النساء في تهامة على وجه الخصوص في ظل صمت اممي مخزي ومعيب.

وطالب الحاضرون في وقفتهم الامم المتحدة القيام بمسئولياتها وايقاف هذا العدوان الغاشم الذي انتهك كل الحرمات وفك الحصار وايقاف القصف على ابناء الدريهمي تلك المديرية المحاصرة منذ اكثر من ثمانية اشهر وسرعة تنفيذ اتفاق السويد بشان الحديدة وتحميل طرف العدوان مسئولية التعنت في عرقلة واعاقة عدم تنفيذ اتفاق السويد.

واكد الحاضرون بأن جريمة الاعتداء على اعراض النساء لا يمكن ان تسقط بالتقادم ولابد من معاقبة مرتكبتي مثل هذه الاعمال المشينة والتي هي دليل توحش هذا العدوان الذي لا يردعه لادين ولا قيم.. مؤكدين استمرارهم برفد  الجبهات بالرجال والمال والدعوة الي مزيد من الحشد والنفير الي الجبهات.. مباركين للقوة الصاروخية ووحدة التصنيع العسكري والجيش واللجان هذا الانجاز الكبير والانتصارات العظيمة.. كما حيوا الدور المشرف للقبيلة اليمنية المساند للجبهات بالمال والسلاح والرجال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com