المنبر الاعلامي الحر

اللجنة الاقتصادية: طفح الكيل وصار لزاماً عيلنا اتخاذ خطوات فعّالة وموجعة لقوى العدوان

اللجنة الاقتصادية: طفح الكيل وصار لزاماً عيلنا اتخاذ خطوات فعّالة وموجعة لقوى العدوان

يمني برس- صنعاء

أكدت اللجنة الاقتصادية في مداخلة لها على قناة المسيرة إلى أن الخطوات التي سيتم اتخاذها لإيقاف همجية وعبث العدوان بالاقتصاد الوطني ستكون فعّالة وموجعة للعدوان، وأنه وقريباً وفي الوقت الذي تم تحديده ستكون هذه الخيارات أمام القيادة السياسية للبدء باستخدامها.

وقالت اللجنة: إلى انه صار لزاماً عيلنا وبعد مضي 4 أعوام من العدوان ودخول العام الـ 5 أن نتخذ خطوات نعزز منها صمود الشعب اليمني وإيقاف المعاناة التي يعاني منها في المجال الاقتصادي بسبب ممارسات العدوان ومرتزقته واستخدام الورقة الاقتصادية كوسيلة حرب ضد أبناء الشعب اليمني، بدءً من قطع للرواتب ونقل البنك المركزي إلى عدن وفرض حصار بري وبحري وجوي وما ترتب على ذلك من تداعيات كارثية على حياة المواطن اليمني وعمق من المعاناة للشعب اليمني.

وأضافت: أن هذه الاجراءات التي سيتم اتخاذها جاءت بعد ان طفح الكيل ممن ممارسات قوى تحالف العدوان ومرتزقتهم في الداخل وتنصلهم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه مؤخراً في السويد على رأسها تحييد الاقتصاد بشكل عام وعدم تعريض حياة الشعب اليمني للخطر والموت والبدء بصرف رواتب الموظفين وغيرها من الاجراءات التي تضمن ايقاف المعاناة التي يعاني منها شعبنا اليمني جراء العدوان والحصار.

وأوضحت أن الأمم المتحدة على اطلاع كامل بالمعاناة التي يعاني منها شعبنا اليمني جراء الحصار والعدوان، وتم التأكيد على ذلك للمبعوث الأممي في أكثر من له لقاء له بالسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى وبرئيس مجلس النواب، وتم ابلاغه بضرورة تحييد الاقتصاد وايقاف معاناة الشعب اليمني والبدء بتنفيذ اتفاق السويد، وأن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الايدي أمام تعنت قوى العدوان ومرتزقتهم واستخدامهم الورقة الاقتصادية كوسيلة حرب ضد أبناء الشعب اليمني.

مؤكدة إلى أن على الأمم المتحدة اذا كانت صادقة مع نفسها أن تترجم اقوالها بالأفعال وأن تتخذ قرارات لفرض تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في السويد وتطبقه على أرض الواقع وتحييد الاقتصاد بشكل عام وعدم توسيع معاناة الشعب اليمني.

وقالت أن صار لزاماً علينا أن نعزز من صمود شعبنا اليمني وان نضع حداً للمعاناة التي يعاني منها، ولدينا من الخيارات والخيارات المفتوحة التي ستزعج العدو وتردعه عن الاستمرار في التلاعب والعبث بالاقتصاد اليمني، وبما يحقق المصالح العليا لأبناء شعبنا اليمني.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com