المنبر الاعلامي الحر

في إجتماعه بالوفد الأمريكي قبل يومين..الجنرال مُحسن يشكو الرئيس هادي إلى أمريكا ويبلغها إحتجاجة رفض الرئيس هادي شن عمليات عسكرية ضد الحوثيين .

يمني برس _ النهار اللبنانية .

علي محسن
نقلت صحيفة لبنانية عن  مصادر سياسية قولها ” إن اللواء الأحمر أبلغ الوفد الأمريكي  الذي التقاه خلال اليومين الماضيين، احتجاجه على السياسة التي اتبعها الرئيس هادي في التعامل مع مسلحي جماعة الحوثي وخصوصاً بعد رفضه شن عمليات عسكرية لوقف الزحف الحوثي الذي قال إنه يستعد للتوجه إلى صنعاء”.

وبحسب صحيفة “النهار” اللبنانيه فإن اللواء محسن مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن التقى ،الأربعاء المنصرم، رئيس مكتب التعاون العسكري الاميركي الملحق العسكري بالسفارة الاميركية بصنعاء العقيد (راندي روزين) ووفد وزارة الخارجية ومكتب التعاون الاميركيين وابلغهم بذلك .
ووفقا للوكالة الحكومية اليمنية فقد تطرق اللقاء الى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأفاق التعاون المشترك بالاضافة الى بحث المستجدات على الساحة اليمنية في ظل النجاحات التي حققها مؤتمر الحوار الوطني الشامل وما اسفر عنه من مخرجات تسهم في تلبية تطلعات ابناء الشعب اليمني.

من جانبه بارك العقيد روزين النجاح الذي حققه اليمنيون في الحوار وما مثله من نموذج يحتذى في المنطقة في حل المشاكل السياسية بعيدا عن العنف والفوضى.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com