المنبر الاعلامي الحر

ماذا حدث عند الواحدة ظهراً في شوارع العاصمة صنعاء (صور)

ماذا حدث عند الواحدة ظهراً في شوارع العاصمة صنعاء (صور)

يمني برس – صنعاء

نُظمت بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم وخروقات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي تحت عنوان ” شهر رمضان .. عبادة وعمل ” .

وأهاب المشاركون في الوقفات بجميع الأحرار والشرفاء من أبناء هذا الوطن الغالي سرعة التحرك وإدراك خطورة التخاذل والتفريط .. مشيرين إلى أن شهر رمضان عند رسول الله صلوات الله عليه و آله وسلم لم يكن شهر كسل وتخاذل وتقصير بل كان شهر جهاد وعمل وفيه أول غزوة وهي غزوة بدر  .

وأشادوا بالرد العسكري الصاروخي المزلزل لكافة قوي فصائل المقاومة الفلسطينية على العدوان الصهيوني الغاصب .. مؤكدين تمسك شعبنا اليمني العظيم بقضية فلسطين العادلة ,وأنه لن يتخلى عنها تحت أي ظرف من الظروف .

وأكدت بيانتا صادرة عن المشاركين في الوقفات على الاستمرار في رفد الجبهات ودعم المرابطين أبطال الجيش واللجان الشعبية بالرجال و المال حتى تحقيق النصر المؤكد.

وحذرت البيانات أبناء الشعب اليمني العظيم من التكاسل والتهاون في هذا الشهر الكريم خاصة مع تربص العدوان ومرتزقته لأوقات الغفلة والاستمرار في التصعيد والتحشيد .. مشددهً على بقاء الحذر والبقاء في جهوزية قتالية عالية ودائمة. 

ودعت الجميع إلى بذل المعروف والإحسان للفقراء والمحتاجين وأن نجعل من هذا الشهر شهر رحمة و تعاون على البر و التقوى .

وحثت البيانات على إخراج ودفع الزكاة لهيئة الزكاة لما لها من دور مهم و أساسي في دعم اقتصاد البلد و كفاية حاجة الفقراء والمحتاجين.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com