المنبر الاعلامي الحر

نقابة الصحفيين تدين حملة التشهير بالزميلة رحمة حجيرة .. وتصفها بالحملة الرجعية والسوقية .” نص البيان “

يمني برس _ خاص :

نقابة الصحفيين

دانت نقابة الصحفيين اليمنيين ما تعرضت لة الزميلة رحمة حجيرة من حملة تشهير و إساءة شاركت فيها مواقع تابعة لحزب الإصلاح وناشطية في مواقع التواصل الإجتماعي يُذكر بإسلوب الحملات التي كانت الأجهزة الأمنية تقوم بها تجاة المشتغلات بالشأن العام .

و في البيان الصادر عن النقابة وصف ما تعرضت لة الزميلة رحمة حجيرة بالإسلوب الرخيص و والذي جاء من نوازع رجعية وسوقية حسب وصف البيان . و أعربت نقابة الصحفيين اليمنيين في بيانها عن إدانتها بأقصى لغة ممكنة و تضامنها الكامل مع الزميلة رحمة حجيرة التي تعرضت لهذه الحملة .

موقع يمني برس حصل على نسخة من البيان ونصة التالي :

تابعت نقابة الصحفيين اليمنيين ما تعرضت له الزميلة رحمة حجيرة من حملة تشهير وإساءة شارك فيها عدد من ” الناشطين” والبعض من المحسوبين على مهنة الكتابة عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعية والمدونات بأسلوب يذكرنا بالحملات التي كانت الأجهزة الأمنية تقوم بها تجاه المشتغلات بالشأن العام.

ان هذا الأسلوب الرخيص يوضح بجلاء كيف يمكن لأطراف كثيرة أن تعمل من البيئة التي تعمل بها المرأة اليمنية بشكل عام محفوفة بالمخاطر بل وتهدد بإمكانية أن تحقق النساء في مجتمعنا مشاركة أوسع في الحياة العامة تحد من مساعيهن في الحصول على فرص أفضل للحياة والعمل.

أن نوازع غير سوية رجعية وسوقية في نفس الوقت تستخدم نفس النوع من الأساليب الرخيصة التي اطلعنا على جزء منها وكانت الزميلة رحمة حجيرة ضحية له. ندرك أن الاساليب الفاسدة والشريرة لن تستطيع أن تنال من جدارة المرأة اليمنية وحقها في العمل والمساواة ومواجهة كل مظاهر الفساد والانحطاط.

بل أن مشاركتها الندية شرط لتحقيق امالنا الوطنية. ان نقابة الصحفيين اليمنيين تدين هذه الحملة بأقصى لغة ممكنة، وتعرب عن تضامنها مع الزميلة رحمة حجيرة وكل الصحفيات اليمنيات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com