المنبر الاعلامي الحر

اللجنة الرئاسية المكلفة بحل النزاع في أرحب تدين ما تعرض له أعضائها من إعتداء طالها من قبل مسلحي حزب الإصلاح .( نص البيان )

يمني برس _ سبأ :

الحنق

أدانت اللجنة الرئاسية المكلفة بحل النزاع وإنهاء التوتر في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء ما تعرض له اعضائها المكلفين بالنزول الميداني لإخلاء المواقع والارتاب من إطلاق نار من قبل مسلحين تابعين لأحد طرفي النزاع.

جاء ذلك في بيان أصدرته اليوم وفي مايلي نص البيان:

تدين اللجنة الرئاسية المكلفة بحل النزاع وإنهاء التوتر في أرحب ما تعرض له اعضائها المكلفين بالنزول الميداني لإخلاء المواقع و الارتاب من إطلاق نار من قبل مسلحين تابعين للشيخ منصور الحنق .

وان اللجنة إذ تؤكد حرصها على الاستمرارية في تنفيذ كافة بنود الاتفاق الذي وقع يوم امس دون اي تهاون، فإنها تدعوا الى ضبط النفس و الإلتزام الكامل بالتنفيذ .

علماً ان اللجنة قد كلفت في إطار عملها فريق ومندوبين أثنين من الطرفين لإخلاء المواقع وانزال المسلحين من جبل النسر وما حوله والذي حدثت فيه بعض الاشتباكات المتقطعة يوم أمس ويبعد أربع ساعات عن مقر اللجنة، وذلك علي يقين منها بتعاون الطرفين وتظافر جهود اللجنة بكافة أعضائها وكل العقلاء والخيرين من ابناء المنطقة .

وتجدد اللجنة التأكيد للجميع على ما ورد في الاتفاق من أن الدولة هي الضامن الوحيد بحكم مسؤوليتها بتنفيذ ما ورد في الاتفاق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com