المنبر الاعلامي الحر

مؤسسة الشهداء تفتتح معرض ملابس لتوزيع كسوة العيد على أكثر من 4 آلف من أبناء الشهداء

مؤسسة الشهداء تفتتح معرض ملابس لتوزيع كسوة العيد على أكثر من 4 آلف من أبناء الشهداء

يمني برس – صنعاء

افتتحت مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة اليوم الأربعاء 10 رمضان 1440هـ 15 مايو 2019م معرض للملابس لتوزيع كسوة العيد لجميع أبناء وبنات الشهداء بأمانة العاصمة والذي يتجاوز عددهم عن 4 آلاف (إبن – وإبنة) شهيد.

حيث افتتح المعرض أمين العاصمة الأستاذ حمود عباد برفقة الأستاذ خالد المداني والأستاذ حسين القاضي رئيس مؤسسة الشهداء بالامانة وبحضور عدد كبير من أسر الشهداء الذين سيحصلون على كسوة العيد مجاناً ضمن أحد مشاريع مؤسسة الشهداء الموسمية.

وفي الافتتاح أكد أمين العاصمة الأستاذ حمود عباد على دعم السلطة المحلية وكافة الجهات الحكومية بالأمانة لمؤسسة الشهداء بالأمانة لتوفير مختلف المشاريع وكافة الاحتياجات لأسر الشهداء الذين قدموا فلذات أكبادهم في سبيل الله والوطن، وأن ما تقوم به الجهات الداعمة ليس إلا شيء بسيط تجاه هذه الأسر التي قدمت أغلى ما تملك.

من جهته أكد الأستاذ خالد المداني دعم المكتب الاشرافي بالأمانة لكافة الأنشطة والخدمات التي تستهدف أسر الشهداء بالأمانة تعبيراً عن الوفاء لتضحيات شهدائهم، داعياً المؤسسات الحكومية للاضطلاع بدورها الوطني والديني في دعم كافة المشاريع التي تخدم أسر الشهداء، كون هذه الأسر فقدت معيلها في سبيل الله والوطن.

رئيس مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة الأستاذ حسين القاضي أكد أن المؤسسة تسعى جاهدة لتوفير كافة الاحتياجات الأساسية وكافة المتطلبات بالتعاون مع أمانة العاصمة والمكتب الاشرافي بالأمانة، وأن هذا المشروع يأتي ضمن عدة مشاريع موسمية كـ السلة الرمضانية والعيدية وغيرها، وأن المؤسسة ستبذل كافة الجهود لتوفير كافة الاحتياجات وتنفيذ المشاريع الخاصة بأسر الشهداء.

ودعا القاضي الجهات الحكومية والجهات المختصة والجمعيات والمؤسسات المحلية للاضطلاع بدورها في دعم أسر الشهداء ودعم مؤسسة الشهداء لتحقيق هذه الأنشطة والمشاريع وبما يحقق تقديم الخدمات لأسر الشهداء على أكمل وجه.

مشروع كسوة العيد هو أحد مشاريع مؤسسة الشهداء الموسمية والتي تنفذه المؤسسة في جميع المحافظات حسب الإمكانيات المتوفرة وفي كل عام، حيث دعت المؤسسة حكومة الإنقاذ والسلطات المحلية في المحافظات للتعاون مع المؤسسة لتوفير كسوة العيد اسوة بأمانة العاصمة، كون أسر الشهداء تستحق البذل والعطاء.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com