المنبر الاعلامي الحر

مكافحة المخدرات تحبط محاولة إدخال كميات كبيرة من الحشيش المستورد تمت تعبئتها في علب خاصة بالحلويات (صور)

,

يمني برس – متابعات

 

أعلنت الإدارة العامة، لمكافحة المخدرات، اليوم السبت، ضبط كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر، أثناء محاولة تهريبها داخل علب خاصة بالحلويات والبسكويت.

وأوضح العميد ماجد القايفي مدير عام مكافحة المخدرات، أن المواد المضبوطة كانت معبئة في علب ومغلفات خاصة بالبسكويتات والشوكلاته المتداولة في المحلات التجارية ، بحيث يصعب اكتشافها ، أو يتبادر إلى الأذهان  أنها مخدرات .

ونوه إلى أن رجال مكافحة المخدرات استطاعوا اكتشاف الكمية كنتيجة للتحريات ومتابعة حركة المهربين ، لافتا إلى أن الكمية  قد ضبطت على متن سيارة هايلكوس محملة بالعصائر والحلويات ، ومموهة بطريقة يصعب اكتشافها .

وأشار العميد القايفي إلى أن تجار المخدرات دائما ما يبتكرون طرق غير تقليدية لإخفاء وتهريب المخدرات ، فيعملون على تغيير الإحجام والعبوات وأنواع التغليف، ومن ذلك جعلها في شكل بعض المواد الغذائية والحلويات .

 ودعا مدير عام مكافحة المخدرات رجال الأمن في النقاط الأمنية إلى التحري واليقظة ، والتفتيش الدقيق لكشف المخدرات وإحباط محاولات إدخالها إلى المدن والمحافظات اليمنية .

كما أكد العميد ماجد القايفي،  علاقة العدوان بتجارة المخدرات ، مشيرا إلى أن دول العدوان تحاول استخدامها كسلاح ، وذلك عبر إدخال كمية كبيرة منها إلى المدن اليمنية وترويجها بين المجتمع اليمني حتى يضعف في أبنائه روح المقاومة والصمود ، ويسهل احتلاله،  كما فعل في المحافظات المحتلة التي أصبحت ساحة مفتوحة لتجار المخدرات .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com