المنبر الاعلامي الحر

الاعلان عن بدء المرحلة الثالثة من مسابقة المبتكر اليمني للتنافس على العشرة المراكز الأولى

الاعلان عن بدء المرحلة الثالثة من مسابقة المبتكر اليمني للتنافس على العشرة المراكز الأولى

353

 

يمني برس – صنعاء

أعلن وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم البدء في المرحلة الثالثة من المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية “المبتكر اليمني”.

وأوضح أن هذه المرحلة التي تضم عشرين متأهلا من رواد المشاريع الابتكارية سيتم فيها التصفية لإختيار العشرة المتسابقين الآوائل, وفيها سيجري التنافس على الثلاثة المراكز الاولى.

وأشار إلى أن المرحلة الثالثة جاءت بعد تنافس شديد في المرحلتين السابقتين بين 64 متسابقاً تعتبر خلاصة الخلاصة لما تم عرضه لمبتكري المشاريع ذات الجودة والأهمية التي يحتاجها الشعب وتطلبها الجهات الرسمية والمستثمرين.

وأضاف أنه سيتم في هذه المرحلة توزيع السيارات الثلاث للفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى, بالإضافة إلى توزيع المبالغ المالية والجوائز القيمة والدروع والشهائد للفائزين العشرة.

وأكد عزم وزارة الصناعة والتجارة البحث عن تمويل المشاريع الابتكارية في كافة قطاعات ومؤسسات الدولة, والقطاع الخاص, وإخراج تلك المشاريع إلى سوق العمل والانتاج للنهوض باليمن في مختلف المجالات.

وأشاد بالدور الكبير الذي بذله فريق العمل بالوزارة لإنجاح مسابقة المبتكر اليمني التي تمت بإشراف مباشر من معالي وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة ونائبه محمد الهاشمي إنفاذاً لرؤية المجلس السياسي الأعلى في بناء الدولة اليمنية الحديثة.
صادر الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام