المنبر الاعلامي الحر

عاجل.. تصريح هام جداً لمتحدث القوات المسلحة بشأن مزاعم استهداف “مكة” بصاروخ باليستي (تفاصيل)

عاجل.. تصريح هام جداً لمتحدث القوات المسلحة بشأن مزاعم استهداف “مكة” بصاروخ باليستي (تفاصيل)

يمني برس:

نفى المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، إدعاءات النظام السعودي بتعرض مكة المكرمة للإستهداف من قبل القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية.

وقال العميد يحيى سريع، في منشور على صفحته بـ”الفيس بوك”: ليست المرة الأولى التي يدعي فيها النظام السعودي استهدافنا لمكة.

وأشار العميد سريع إلى أن النظام السعودي “يحاول من وراء هذه الإدعاءات حشد الدعم والتأييد لعدوانه الوحشي على الشعب اليمني سيما وقد أثبتت أربع سنوات من الصمود اليماني فشله العسكري بل والسياسي وبالتالي يحاول مجددا التغطية على جرائمة المرتكبة بحق شعبنا المسلم وبلدنا”.

ولفت متحدث القوات المسلحة إلى أن تحالف العدوان يحاول استغلال المكانة الدينية لمكة المكرمة لدى قلوب المسلمين وذلك لتحقيق أهداف ومخططات أعداء الأمة.

وأكد العميد سريع أن القوات المسلحة لا تتردد في الاعلان عن عملياتها العسكرية ولا نحتاج إلى أن ننتظر اجتهادات غير صحيحة أو ادعاءات باطلة تتحدث عن أهدافنا وتوقيت عملياتنا.

وزعمت السعودية أنها اعترضت صاروخا باليسيتا في سماء الطائف كان في طريقه إلى مكة.

وكانت السعودية قد اختارت مكة لعقد قمتين طارئتين خليجة وعربية لمناقشة استهداف منشآت نفطية سعودية من قبل قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية واستهداف سفن إماراتية من قبل قوة مجهولة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com