المنبر الاعلامي الحر

البخيتي ســاخــراً : الــدعــم القطري وصل للحـوثـــيين أخــيراً .

يمني برس _ خبر للأنباء :

علي البخيتي والدعم القطري

سخر الصحفي والناشط السياسي علي البخيتي في منشور على صفحتة في موقع التواصل الإجتماعي    ” فيس بوك ” حيث نشر صورة لة وفي يدية مبلغاً مالياً قطرياً بعد مشاركتة في برنامج الإتجاة المعاكس على قناة الجزيرة القطرية معلقاً على تلك الصورة بأن الدعم القطري وصل إلى الحوثيين .

وكان البخيتي في السابق قد نشر صورة لة في الفيس بوك وبيدية مبلغاً مالياً بالعملة الإيرانية ما جعل ناشطي الإخوان يتهمونة والحوثيين بتلقي الدعم من إيران .

و أضاف البخيتي ساخراً : ” بأنة سيتبرع بالمبلغ  الذي حصل عليه من “قناة الجزيرة القطرية” نظير مُشاركتة في برنامج “الاتجاه المعاكس” والمقدر ب 500 $ للفعاليات السياسية التي ينظمها أنصار الله “الحوثيين” مستقبلاً من شان أن تدخل قطر ضمن الجهات الداعمة للحوثيين بعد إيران والسعودية وأمريكا حسب ما يزعمون ” في اشارة الى جماعة الإخوان المسلمين .

و أشار  البخيتي، إلى أن المبلغ المعروض يعتبر أضعافاً بمئات المرات للمبلغ الذي عرضه بالعملة الإيرانية قبل سنوات، وتحدى الإخوان الترويج لصورته المتصلة بالعملة القطرية كما روجوا مسبقاً لصورته المرتبطة بالعملة الإيرانية.

ودعا متابعي صفحته على “الفيسبوك”، إلى إبلاغ خالد الآنسي بالتبرع بالمبلغ الذي حصل عليه من “قناة الجزيرة” للإخوان المسلمين، ولكن البخيتي تراجع عن الأمر كونه تناسى أن الآنسي مستقل جداً عنهم وأشار للآنسي بالتبرع بالمبلغ لمنظمة خيرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com